Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

ركين سعد تنتهي من تصوير مسلسل سفاح الجيزة


12:32 م


الأحد 25 يونيو 2023

كتبت منى الموجي:

انتهت الفنانة الأردنية ركين سعد من تصوير مشاهدها في مسلسل “سفاح الجيزة”، والذي من المقرر عرضه قريبًا وحصريًا على منصة شاهد.

ويتكون مسلسل “سفاح الجيزة” من 8 حلقات وهو مستوحى من أحداث حقيقية، وتقدم ركين سعد خلاله شخصية زينة، ويشاركها في بطولة المسلسل النجوم أحمد فهمي، باسم سمرة، حنان يوسف وصلاح عبدالله، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

ويعرض حاليًا لركين سعد الموسم الثاني من مسلسل ريفو، والذي تصدر تريند منصة Watch it فور طرح أولى حلقاته، ويتكون مسلسل ريفو من 10 حلقات، ويشارك ركين في بطولته النجوم أمير عيد، صدقي صخر، حسن أبو الروس، تامر هاشم، مينا النجار، سارة عبدالرحمن ومحسن محيي الدين، والمسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى إسماعيل.

كما تنتظر ركين الموسم الثاني من مسلسل “مدرسة الروابي للبنات”، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته بشخصية نوف في الموسم الأول على منصة نتفليكس وتصدره تريند المنصة عربيًا طوال فترة عرضه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *