Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

رنا رئيس لـ”مصراوي”: ماجد الكدواني إنسان حقيقي.. والكلام مش هيوفيه حقه


04:52 م


الأحد 25 يونيو 2023

كتبت منى الموجي:

تصوير إسلام فاروق:

قالت الفنانة رنا رئيس إنها كمتفرجة ترتبط بالأعمال التي يتم تقديم أجزاء ثانية لها، خاصة إذا كانت ارتبطت بالشخصيات التي يحكي العمل قصتها.

وتابعت في تصريحات مصورة لـ”مصراوي”: “كمتفرجة فيه حاجات مكنتش مشاركة فيها، زي مسلسل (اللعبة) بستنى الحلقة الجديدة على طول، وبرتبط بيهم طالما فيه قصة وحاجات واقعية وحلوة ليه لأ”.

وعن السبب الذي قد يجعلها ترفض المشاركة في جزء ثان من عمل شاركت في بطولته، قالت “لما يكون مفيش جديد نقدمه بعتذر عن الجزء الثاني”.

وعن علاقتها بالنجم الكبير ماجد الكدواني، والذي شاركته بطولة مسلسل “موضوع عائلي”، قالت “أستاذ ماجد اكتر إنسان حقيقي، بيساعد كل الناس وبيتعامل من قلبه، مهما اتكلمت عنه عمري ما هوفيه ربع حقه”.

“موضوع عائلي” حقق نجاحا كبيرا وقت عرض الموسمين الأول والثاني منه على منصة شاهد VIP، إخراج أحمد الجندي، بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، سماء إبراهيم، طه دسوقي، محمد رضوان، محمد القس، وانضمت لهم في الجزء الثاني الفنانة نور اللبنانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *