Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

روبي ورامي صبري يغنيان في جدة غداً الجمعة


07:23 م


الخميس 27 يوليه 2023

كتب مروان الطيب:
روجت الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ للحفل الغنائي المرتقب غداً الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءً وسيجمع بين النجمة روبي والفنان رامي صبري وذلك ضمن “حفلات جدة” على مسرح بنش مارك.

وأعلنت قناة “Mbc مصر” عن نقلها الحفل على الهواء مباشرة وسيقوم النجمان بغناء عدد من أشهر أغانيهما وسط حضور كبير من الجمهور السعودي إلى جانب عدد من الجالية المصرية والعربية المقيمين هناك.

وتقوم الهيئة العامة للترفيه بالعديد من النشاطات الفنية خلال الفترة الحالية وسط مشاركة نخبة من ألمع نجوم الغناء في مصر والوطن العربي إلى جانب تكريمها لعدد من رموز الغناء المصرية والعربية بعدد من الفعاليات الغنائية.

كما روجت روبي لحفلها الغنائي في جدة ونشرت الملصق الدعائي للحفل عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها “انستجرام” وكشفت عن تفاصيل الحفل قائلة “جمهور جدة الكرام معادنا يوم الجمعة 28 يوليو على مسرح بنش مارك مع صديقي رامي صبري عشان ننبسط سوا”.

وطرح النجمان روبي ورامي صبري أحدث أغانيهما مؤخراً، حيث طرحت روبي أغنية “يا ليالي” وهي ديو لأول مرة مع الفنان أحمد سعد وتلقي نجاحاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

إلى جانب الفنان رامي صبري والذي طرح خلال الساعات القليلة الماضية أحدث أغانيها هذا العام بعنوان “كعبك عالي” كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *