Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

“ساب تليفونه”.. محمد رمضان يكشف عن “أذكى معجب في مصر” عقب إخلاء سبيله


07:13 م


الأربعاء 21 فبراير 2024

كتب مروان الطيب:

سخر الفنان محمد رمضان من أحد معجبيه عقب إخلاء سبيله اليوم الأربعاء بعد جلسة معارضته بمحكمة الجيزة على خلفية الحكم الصادر بحبسه سنة لاتهامه نشر أخبار كاذبة ضد بنك شهير.

ونشر “رمضان” مقطع فيديو من التفاف وتجمهر المعجبين حوله وهو داخل سيارته وقام أحد المعجبين بإلقاء هاتفه داخل السيارة مطالبًا “رمضان” الاحتفاظ به ليستطيع مكالمته والتحدث معه ليقرر “رمضان” في النهاية الاحتفاظ بالهاتف لتقاطعهما والدة “المعجب” التي اتصلت به وهو في يد رمضان وسط ضحكات المتواجدين وعلق علي الفيديو: “أذكي معجب في مصر، سابلي تليفونه عشان يعرف يكلمني عليه”.

وحاصر الجمهور، محمد رمضان أمام محكمة الجيزة، لالتقاط الصور التذكارية معه، وذلك عقب وصوله وخروجه من المحكمة.

وقال رمضان، في بيان صحفي: “أنا أثق في نزاهة القضاء المصري العادل وواثق في أنه سينصفني فيما يتم توجيهه لي من اتهامات لا أساس لها من الصحة”.

وحجزت المحكمة، جلسة معارضة محمد رمضان ليوم 6 مارس للنطق بالحكم.

يذكر أن محمد رمضان تعاقد على بطولة فيلم “أسد أسود” وسط نخبة من النجوم منهم الفنان ماجد الكداوني، الفنان خالد الصاوي، الفنان شريف سلامة، تأليف وإخراج محمد دياب والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا:

مطرب المهرجانات “كزبرة” يغير اسمه لهذا السبب

مي عمر تنشر البوستر الرسمي لمسلسل “نعمة الأفوكاتو”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *