Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

سحر نوح: “والدي لديه ألحان لم تخرج للنور.. ولو عايش مكنش هيحب المهرجانات”


07:49 م


الإثنين 21 أغسطس 2023

كتبت داليا الظنيني :

كشفت الفنانة سحر نوح، تفاصيل تربية والدها الفنان محمد نوح لها وأسرتها، قائلة: “أولادي مختلفين عن جيلهم، وأخذوا طباع والدي محمد نوح ويدرسون الحضارة القديمة ويستمعون للموسيقى الكلاسيكية، وأترك لهم الحرية كاملة في كل ما يخصهم”.

وقالت “سحر” في حوارها لبرنامج “صالة التحرير” على فضائية “صدى البلد” مساء الاثنين، إنها غنت لوالدها؛ تعبيرًا له عن حبها وتقديرها له، موضحة أن الأغنية تتحدث بتتكلم عن الرحيل وتأثير الأب على أولاده، وهي الأولى من نوعها في هذا المجال بشكل عام.

وتابعت، أن هناك أفلام كثيرة لوالدها كانت قوية جدًا مثل الدخيل، وقانون إيكا، وشباب في العاصفة، ومزيكا في خطر، موضحة أن والدها هو أول مصري يمثل على المسرح الفرنسي، وكان صديق صلاح جاهين في عدة أعمال خارج مصر، بالإضافة إلى أنه كان كاتبًا في جريدة الوفد.

وأردفت: “أن والدها لديه ألحان كثيرة لم تخرج للنور، ولو كان عايش مكنش هيحب المهرجانات على الإطلاق”، موضحًا أنه لن يحب هذا النوع حاليًا؛ لأن الكلام الحالي لا يتناسب مع زمنه وعصره.

https://www.youtube.com/watch?v=bXkJ6UNn2M

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *