Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

سوزان نجم الدين بالعرض الخاص لفيلم “الحكيم” لدريد لحام في سوريا


06:35 م


الجمعة 26 مايو 2023

كتب مروان الطيب:

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن تواجدها بالعرض الخاص لفيلم “الحكيم” وهو أحدث الأعمال الفنية للفنان السوري دريد لحام بدار الأوبرا في دمشق.

ونشرت “سوزان” صوراً من العرض الخاص عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” وظهرت بصحبة عدد من فريق عمل الفيلم منهم دريد لحام، صباح الجزائري، روبين عيسي والمخرج باسل الخطيب وحرصت على التقاط عدد من الصور التذكارية معهم.

وعرض فيلم “الحكيم” لأول مرة ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 38 عام 2022، ويمثل الفيلم التعاون الثاني بين دريد لحام والمخرج باسل الخطيب وذلك بعد فيلم “دمشق حلب” عام 2018.

تدور أحداث فيلم “الحكيم” حول جابر عبد الودود، وهو طبيب مسن يعيش وحيداً في بلدة سورية هَجرت الحرب معظم أهلها.. وينذر جابر حياته وعيادته لمعالجة الفقراء لإخفاء مأساته الخاصة بفقدان ابنته الوحيدة “شمس” خلال الحرب، وتأتي حفيدته “ياسمين” لقضاء الأجازة معه، ويوما ما تتعرض للاختطاف ويحاول “جابر” إنقاذها ويبرز دور الأهالي في استعادتها.

يذكر أن أخر أعمال سوزان نجم الدين الفنية كانت بالمسلسل السوري “مربي العز” والذي عرض بشهر مارس من العام الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *