Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

صلاح عبدالله يكشف لأول مرة سبب اعتذاره عن مسلسل “الضاحك الباكي”


10:00 ص


الجمعة 05 أبريل 2024

كتب مروان الطيب:

حل الفنان الكبير صلاح عبدالله ضيف حلقة الخميس من برنامج “حبر سري” تقديم أسما إبراهيم ويعرض طوال شهر رمضان على قناة “القاهرة والناس”.

وتحدث الفنان صلاح عبدالله عن مشاريعه الفنية خلال الفترة المقبلة، وعن علاقته بنجوم الوسط الفني، إلى جانب الكشف عن أسرار وخبايا لأول مرة.

وعن السبب وراء اعتذاره عن مسلسل “الضاحك الباكي” بطولة الفنان عمرو عبد الجليل قال: “انتي جيتي على وجع، أنا مكنتش المرشح الأول والحقيقي كان أول ترشيح للفنان العملاق عابد فهد وبعدين حصل انتقاد على الرغم من أن نجيب الريحاني له أصول سورية، وعابد اعتذر وبعدها وناس كتير كتبوا أن أنسب حد حتى من قبل الغيطي ما يكتب المسلسل يجسد نجيب الريحاني هو صلاح عبدالله وفعلا اتعرض عليا الريحاني ما بين 2008 و2009 وخلاص داخلين نصور المشكلة كنا داخلين نصور قبل رمضان بشهر”.

واستكمل وانا كنت عاوز الريحاني يتعمل حلو وبدايته من بره مصر في سوريا وجولاته في الصعيد كان نفسي الخارجي يبقى خارجي، كنت عاوز حاجة تتعمل تليق باسم نجيب الريحاني والمشروع اتعطل وبعد كده وكان في مشكلة بين المؤلف والمخرج ثم راح للمنتج صادق الصباح وعرضوه عليا تاني وراح لصوت القاهرة وكل ده في ظرف السنتين 2009 و2010 لحد ما تعبت التعب الشديد في 2010″.

وعن رأيه في الفنان عمرو عبدالجليل عندما جسد “الريحاني” قال: “عمرو ممثل عبقري وخفة ظل محصلتش ومبتكر متهيألي مكانش دوره حلو والمسلسل اتعمل كمان في ظروف صعبة ومطلعش بمستوى الحلم اللي كنت بحلمه انا لغاية انهاردة نفسي أعمل الريحاني ولو سألتيني نفسك تمثل مع مين هقولك مع نجيب الريحاني”.

اقرأ أيضا:

بعد حديث “الهروب من الصلاة”.. حسام حبيب يدخل قائمة ترند “أكس”

تامر حبيب يشيد بأداء صناع مسلسل “بدون سابق إنذار”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *