Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

عمرو مصطفى عن حصوله على تعويضات من أغاني المهرجانات: “هتبرع بيها”


07:00 م


الخميس 25 مايو 2023

كتب مروان الطيب:

أعرب الفنان عمرو مصطفى عن استيائه من استخدام البعض لأعماله في أغاني المهرجانات وذلك خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج “التاسعة” تقديم الإعلامي يوسف الحسيني، يُعرض على القناة “الأولى” المصرية.

وقال عمرو بهذا الشأن “أنا معرفش مقامات ولا أملك غير ودني من أول أغنية لحنتها أسمع أي مقام هلحنهولك بجملة لحنية، أغنية من غير ليه نزلت بصوت المطرب محمد عبدالوهاب، ونزلت بصوت هاني شاكر ونزلت بصوت طاهر مصطفى يبقي الاغنية دي هتنزل والناس هتسمع الأصوات وتنشر الفن”.

موضحاً “المشكلة أن يتاخد لحن من عمرو مصطفى ويتعمل مهرجانات وفاكرين أن عمرو مصطفى هيسكت، بقالي 3 سنين مش عارف أجيبها ازاي وحطيت إيدي على اللي بيعمل كده ولكن مستني التفاوض في أن حاجتي محدش يقرب منها”.

متابعاً “لازم اخد تعويض على المهرجانات اللي فيها ألحاني، في أغنية اتشالت عليها 32 مليون مشاهدة يعنى 32 ألف دولار، أنا عايز الفلوس دي والتعويض بتاعها وهتبرع بيها كلها لتحيا مصر، أي تعويض هيجي من أغاني المهرجانات هتبرع بيه لبلدي”.

عمرو مصطفى كان قد أثار جدلاً كبيراً عندما قرر تقديم أغنية جديدة للراحلة أم كلثوم بواسطة الذكاء الاصطناعي وعلى الرغم من تهديدات المنتج محسن جابر بمقاضاته نظراً لإمتلاكه بعض من حقوق الملكية الفكرية الخاصة بـ “كوكب الشرق”، إلا أن عمرو مصطفى طرح مقطع صوتي لأغنية من كلماته وألحانه عن طريق دمج صوت “أم كلثوم” بخاصية الذكاء الاصطناعي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي متحدياً تهديدات محسن جابر قائلاً “اللعبة قواعدها اتغيرت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *