Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

عودة بعد 37 عاما.. كواليس استعداد محمد منير لحفله مع حميد الشاعري بالساحل


01:51 م


الإثنين 31 يوليو 2023

كتب مصطفى حمزة:

بدأ النجم محمد منير مع فرقته الموسيقية بقيادة الموزع الموسيقي فتحي سلامة، بروفات الإستعداد لحفله المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل 4 أغسطس، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

ويقدم منير، الحفل بمشاركة الكابو حميد الشاعري، بعد مرور 37 عاما من تقديم أغنية “أكيد” مع الفنان حميد الشاعري في ألبومه الذي حمل إسم الأغنية وصدر عام 1986.

وبدأت فكرة تعاون منير وحميد الشاعري، منذ حوالي عامين، وأعلن الكابو بالفعل عن أغنية بعنوان “مين يستاهلك” من كلمات الشاعر رضا المصري، وألحان فارس فهمي، وتوزيع نديم الشاعري، لكن لم يخرج العمل للنور.

الكينج، بدأ مؤخرا العمل على عدة أغاني، منها دويتو غنائي مع مطربة لبنانية من كلمات وألحان محمد رحيم ، وإنتاج المنتج حمدي بدر، وهي بعنوان “الساحل الشمالي” إلى جانب أغنية أخرى من كلمات الشاعر فوزي إبراهيم، وألحان محمد رحيم، و توزيع فتحي سلامة.

على جانب آخر، من المقرر أن يسافر النجم محمد منير بمصاحبة فرقته الموسيقية، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، في جولة فنية يقدم خلالها 3 حفلات، أولها يوم 1 سبتمبر، في نيويورك، والثانية يوم 9 سبتمبر في كاليفورنيا، و الثالثة يوم 16 سبتمبر في ولاية فلوريدا.

ويكثف منير، حاليا نشاطه الفني بعد تأجيل سفره إلى برلين حتى أكتوبر المقبل، والخضوع لبعض الفحوصات الطبية الدورية.

وأحيا الكينج، في يونيو الماضي، حفل “مشواري” الذي أقيم تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ “رئيس هيئة الترفيه”، على مسرح بينش مارك.

وقدم مجموعة من أغانيه بمصاحبة أوركسترا موسيقية ضمت ٨٧ عازفا، ومنهم نجوم عالميين، ومجموعة من أعضاء فرقة الفنان الكبير محمد منير الموسيقية، ومنهم هشام جلال “كيبورد”، ونور عاشور “ساكسفون”، واندريا سيجون “باص جيتار”، وأوسو “ليد جيتار”، وطارق رؤوف “ترومبيت”، وأشرف سعدان “دف” وأحمد محمود أبا اليزيد “كورال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *