Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

“غياب أبنائه”..تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده وشقيقه يوجه رسالة له


02:23 م


الخميس 17 أغسطس 2023

كتب هاني صابر:

احتفل المنتج حسام حسني، بعيد ميلاد شقيقه النجم تامر حسني الـ 46، الذي وافق أمس الأربعاء 16 أغسطس الجاري، إذ أنه من مواليد 1977.

ونشر حسام، صورة عائلية بصحبة شقيقه “تامر”، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “كل سنة وأنت طيب يا أبو آدم، وعقبال مليون سنة صحة وسعادة ونجاح وربنا يحققلك كل اللي في نفسك ويباركلك في أولادك ويباركلي فيك يا أبو قلب طيب”.

ولم تظهر في الصورة العائلية للإحتفال بعيد ميلاد تامر حسني أي من أبنائه الثلاثة (تاليا) أو (أمايا) أو (آدم).

يذكر أن تامر حسني، حصل على شهادة البكالوريوس في الإعلام من جامعة 6 أكتوبر، وكانت بداياته الفنية عندما تعرف على المذيعة (سلمى الشماع) التي قدمته في إحدى حفلات الأوبرا حيث استمع إليه المنتج نصر محروس الذي عرض عليه الاشتراك مع بعض المطربين الشباب مثل شيرين عبد الوهاب في ألبوم غنائي واحد.

ومن نجاح ذلك الألبوم، انطلق بعدها إلى عالم النجومية وعمل في السينما والغناء، ومن أشهر أعماله في الغناء (كل مرة) و(بنت الايه) و(أكتر حاجة). وفي السينما قدم فيلم (عمر وسلمى) الذي لاقى نجاحًا باهرا و (كابتن هيما) وكان أول بداياته السينمائية في فيلم (حالة حب) مع شريف رمزي وهند صبري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *