Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

“كانت نضيفة وبتعافر”.. هذا ما قاله أصدقاء وجمهور منحة زيتون عنها بعد رحيلها


02:33 م


الأربعاء 09 أغسطس 2023

كتبت منال الجيوشي

رحلت عن عالمنا اليوم، الفنانة منحة زيتون عن عمر يناهز ٦٣ عاما، بعد صراع مع المرض

الفنانة الراحلة كانت من الفنانين الذين عرفهم الجمهور بأدوار ثانوية غلب عليها الطابع الكوميدي فكان حضورها على الشاشة في بعض الأعمال لا يتعدى أحيانا المشهدين

الفنانة منة شلبي قالت عن الراحلة منحة زيتون عبر حسابها بموقع x: “منحة زيتون في ذمة الله ، خبر حزين جدا بالنسبة لي ست أميرة ونضيفة وعاشت تناضل من أجل الرزق وإنها تعيش بصحة وإنسانية”.

وتابعت منة: “يمكن هي مش مشهورة أوي بس كانت إنسانة جميلة أوي أوي وممثلة بتعافر كده، ربنا وهبها القبول، إنا لله وإنا إليه راجعون”

الفنانة سيمون كتبت: “منحة زيتون.. البقاء لله اتقابلت معاها في عمل، الله يرحمها”.

بينما كتب المخرج خالد جلال عبر فيسبوك: “الطيبة الأصيلة الغالية منحة زيتون، رحمك الله وأسكنك فسيح جناته”.

وكتب الفنان حسام داغر: “منحة زيتون صديقتي وعشرة العمر توفت صباح اليوم في هدوء، عشتي خفيفة ورحلتي خفيفة، متحبيش تحملي حد حزنك ومشاكلك وتعبك.. رحتي لربنا يا بنت الناس الأصيلة.. اشتغلنا سوا مسرح من 2001 فرق المسرح الحر وياما ضحكنا كتير من اللي بيحصل معانا».

وتابع: «وياما حصلنا مواقف سوا حلوة.. شاركتيني أغنية شكرًا أطيب قلب لما عملتها لأمي قبل وفاتها علشان عيد الأم وكنت مبسوطة وتقوليلي أنا أعمل أي حاجة علشان ماما حبيبتي.. السلام أمانة لماما لما تشوفيها.. مش لاقي حاجه تانية أعبر بيها عن حزني غير إني اشوفك في الأغنيه وحاسس كلامها ليكي إنتي دلوقتي.. شكرًا أطيب قلب.. شكرًا يا منحة”

بينما جاءت تعليقات الجمهور على النحو التالي: “الله يرحمها”، “إنا لله وانا إليه راجعون”، “مع السلامة يا أم فرحات”، “كانت جميلة”

الفنانة منحة زيتون من مواليد ١٩٦٠، شاركت في عدد من الأعمال من بينها: “الحساب يجمع”، “جاءنا البيان التالي”، “المصراوية”، واشتهرت بدور “أم فرحات” الذي جسدته ضمن أحداث فيلم “همام في أمستردام”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *