Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رامي مالك ينفصل عن لوسي بوينتون بعد 5 أعوام من الحب.. هكذا يعوض فراقها

انفصل النجم الأمريكي من أصل مصري رامي مالك عن حبيبته الممثلة البريطانية لوسي بوينتون، بعد علاقة حب جمعتهما واستمرت 5 سنوات.
وكان الثنائي قد التقيا للمرة الأولى خلال تصوير فيلم Bohemian Rhapsody، الذي لعب فيه رامي دور فريدي ميركوري وحاز على أدائه حينها جائزة أوسكار، فيما لعبت لوسي دور حبيبة فريدي ماري أوستن.
وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية نقلاً عن مصدر مقرب من الثنائي أن رامي ولوسي انفصلا في بداية العام الجاري وعلى أثر تدهور علاقتهما، حيث كانت آخر مرة تم فيها تصوير الثنائي معاً في فبراير/ شباط 2013 المنصرم.
كما نقلت الصحيفة عن المصدر نفسه قوله: “انفصل رامي ولوسي في وقت سابق من هذا العام دون ضجة كبيرة. لقد كانا معاً لفترة طويلة لكنهما تباعدا. وكلاهما يمضيان في حياتهما وينشغلان بالعمل”.

رامي مالك يسعى لتخطي أزمته العاطفية

وعلى ما يبدو فإن رامي مالك قد اختار أن يحيط نفسه منذ الانفصال بصديقاته وزميلاته في محاولة منه لتلقي الدعم العاطفي في هذه المرحلة ليتخطى علاقته ويتابع حياته بشكل طبيعي.
وقال المصدر للصحيفة أعلاه إنه تقرب من إيما كورين، وتم رصدهما في حفل بروس سبرينغستين في هايد بارك في يوليو/ تموز المنصرم بعد أن طلب الممثل منها الانضمام له لمشاهدة بروس في BST وأمضيا معاً وقتاً رائعاً.
وأضاف: “رامي عمد لتخطي ما حصل بإحاطة نفسه بأصدقائه وأمضى الصيف في الاستمتاع لوحده، وكذلك لوسي تستمتع أيضاً بحياتها بعد الانفصال، حيث حضرت بطولة ويمبلدون من دون رامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *