Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

محمد رمضان مع محمد صلاح على البحر ويعلق: “حبيبي يا مو”


06:52 م


الخميس 06 يوليه 2023

كتب مروان الطيب:
نشر الفنان محمد رمضان مجموعة صور جديدة عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” وظهر خلالها برفقة لاعب نادي ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب المصري لكرة القدم محمد صلاح وهما بأحد المناطق الساحلية.

وعلق رمضان على صورته مع محمد صلاح قائلاً “يا حبيبي يا مو”، ولاقت الصور إعجاب متابعي “رمضان” على حسابه قائلين “العالمي والعالمي، أساطير مصر، دويتو العظمة، الأبطال”.

وتحدث “رمضان” مؤخراً عن علاقته بالنجم محمد صلاح خلال استضافته ببرنامج “ضيفي” تقديم الإعلامي معتز الدمرداش قائلاً “أنا ومحمد صلاح أصدقاء جداً يمكن الناس متعرفش ده لكن أصحاب ودائماً على تواصل مع بعض، محمد صلاح ألهم شباب كتير جداً وأنهم ما يترددوش في قراراتهم ويركزوا في مستقبلهم ده مثال كبير للشباب العربي مش المصري بس لأن التردد بيضيع عمر وإزاي ناخد قرار سليم في وقت سليم، ومعظم أصدقائي من مجالات مختلفة يعني تاجر حديد كبير ومقاول كبير والمهندس نجيب ساويرس وكتير جداً”.

ويعيش الفنان محمد رمضان انتعاشة فنية مؤخراً حيث أحيا جولته الغنائية الأولى بالولايات المتحدة الأمريكية وحرص الآلاف من الجالية العربية والمصرية هناك على حضور حفلاته بعدد من الولايات منها تكساس، نيويورك، واشنطن، ديترويت، كاليفورنيا، وحققت له نجاحاً جماهيرياً ضخماً، إلى جانب مسلسل “جعفر العمدة” والذي شارك به بموسم دراما رمضان الماضي وسط مشاركة نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية منهم هالة صدقي، مي كساب، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، تأليف وإخراج محمد سامي وحقق لهم نسب مشاهدة فاقت كل التوقعات.

يذكر أن محمد رمضان يشارك ببطولة فيلمه “ع الزيرو” والذي انتهي من تصويره مؤخراً بموسم أفلام الصيف المقبل والمقرر عرضه تجارياً خلال شهر يوليو الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *