Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

محمد ياسين عن انسحابه من مسلسل محمد رمضان:”اللي اتعلمته فيه قد اللي اتعلمته في 39 سنة”


12:27 م


الجمعة 23 يونيو 2023

كشف المخرج محمد ياسين، عن تفاصيل جديدة بشأن أزمته مع مسلسل “المشوار” بطولة محمد رمضان والذي لم يكمل إخراجه بعد تصوير 10 حلقات فقط، واستقر بالإشراف على المسلسل حتى نهايته.

وقال ياسين، ببرنامج “أسرار النجوم”: “المشوار.. أصبح ماضي استفدت من التجربة وتألمت منها جدا وانظر الآن للمستقبل، وفي وقت من الأوقات مكنتش عايز أتكلم عن الموضوع”.

وتابع: “أنا انسحبت من المشروع بعد الحلقة العاشرة وأصريت أن الجزء اللي أخرجته بالفعل ينتمي ليا هو 9 أو 10 حلقات، وأن استكمال المشروع مسئولية في رقبتي، واتفقنا بصيغة ما أني أشرف على باقي المشروع وشاركني في هذا مجموعة من المخرجين المهمين اللي شاركوا من أجلي وهو أكتر شيء يسعدني في حياتي احترام زمايلي ليا”.

واستكمل: “دي أول مرة في حياتي تحصل أني أدخل مشروع ولا أكمله، وده شيء لا يسعدني اتعرضنا لظروف ممكن أكون أنا مخطئ لدخولي في المشروع لأن الوقت داهمنا، بدأنا متأخر في مشروع كبير، وكنت خايف على ناس قريبين مني وراجل هيدفع فلوس كتيرة ومكنش ينفع يتأجل”.

وأضاف: “أنا بشتغل في الصناعة دي من سنة 1984 وأنا طالب صغير في سنة أولى معهد سينما أول فيلم شاركت فيه مساعد مخرج كان (خلي بالك من عقلك)، وربنا أمدني بخبرات هائلة، واللي اتعلمته في تجربة (المشوار) قد اللي اتعلمته في الـ 39 سنة، أحيانا الواحد بيتصور أن المعارك خلصت وأنك قادر تتعامل بخبراتك مع أي شيء هو مين هيدخل معاك في معركة، لكن بتكتشف أن الدنيا بتطور، هي معركة مع المشروع ليه أقبل أني اشتغل في زمن ميحققش للمشروع مواصفاته، في النهاية متغامرش بشيء ضد حياتك وصحتك”.

مسلسل”المشوار” عرض في موسم دراما رمضان 2022، وخاض بطولته محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف،محسن منصور، ومن تأليف محمد فريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *