Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

ميران عبد الوارث تكشف تفاصيل حادث موت شادي بمسلسل”ريفو 2″ (صور وفيديو)


04:25 م


الجمعة 21 يوليه 2023

كتب هاني صابر:

كشفت الفنانة الشابة ميران عبد الوارث، كواليس تصوير مشهد حادث موت شادي بمسلسل “ريفو 2”.

ونشرت ميران، صورا وفيديو من كواليس المشهد، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت:”ألذ يوم تصوير في ريفو 2 بالنسبة لي”.

وأظهرت الصور التي نشرتها ميران عبد الوارث، مراحل ما قبل التصوير ووضع المكياج، وتنفيذ مشهد انقلاب السيارة والممثلين بداخلها.

وجسدت ميران عبد الوارث خلال أحداث المسلسل، شخصية “نور”.

وانتهت أحداث الجزء الثاني من مسلسل “ريفو” باكتشاف “مريم” تفاصيل حادث “شادي” وأن له ابن يدعى “رامي” من “ياسمين رحمي”، وقامت مريم بكتابة قصة فيلم “ريفو” لكن بعد تغييرها لترصد رحلتها مع اكتشاف الفريق واكتشاف أسرار خاصة من حياتها، كما عاد فريق “ريفو” لإحياء الحفلات تخليدا لذكرى “شادي” وحتى يساعدوا “مريم” في إنتاج الفيلم.

وكان لغز “كيف مات شادي؟” بطل المسلسل الذي قدم دوره الفنان أمير عيد، أثار العديد من التساؤلات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ومع عرض الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني من “ريفو” تم كشف كل الأسرار وشاهد الجمهور حادث موت شادي.

مسلسل “ريفو” حقق نجاحاً كبيراً عند عرض الجزء الأول عام 2022 وهو ما جعل الشركة المنتجة تقرر إنتاج جزء ثان، وعرضه على منصة “Watch It” بمعدل حلقتين كل أسبوع.

وتدور أحداث المسلسل حول “مريم” التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها بفرقة ريفو الموسيقية وهي إحدى الفرق الشهيرة بفترة التسعينات وبمرور الوقت تكتشف مريم ما أخفاه والدها من أسرار.

المسلسل بطولة: أمير عيد، تامر هشام، صدقي صخر، سارة عبدالرحمن، ميران عبد الوارث، ملك الحسيني، ركين سعد، تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *