Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

ناهد السباعي تنتهي من تصوير مسلسل “نقطة سوداء” استعدادًا لعرضه على “شاهد”


11:00 ص


الثلاثاء 13 فبراير 2024

كتب مروان الطيب:

كشفت الفنانة ناهد السباعي عن انتهاء تصوير مسلسل “نقطة سوداء” ويشاركها البطولة مجموعة من نجوم الدراما التليفزيونية وذلك عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”.

ونشرت “ناهد” صورا من كواليس تصوير المسلسل احتفالًا بانتهاء التصوير وعرضه خلال الفترة المقبلة على منصة “شاهد”، وظهرت “ناهد” بالصور مع عدد من أبطال المسلسل وهم الفنان أحمد فهمي، الفنان نضال الشافعي، الفنان أحمد مجدي، والفنان أحمد عزمي.

وعلقت “ناهد” على انتهاء تصوير المسلسل: “بما أن هذه الرحلة قد انتهت، ستكون الذكريات لا تنسى بفضل كل من وقف بجانبي في أصعب وقت في حياتي، لقد كانت 6 أشهر مليئة بكل شيء من العمل الجاد والتحديات والحب والفرح والحزن”.

كما قامت بتوجيه الشكر لأبطال المسلسل: “شكرًا فهمي وأحمد مجدي بحبكم يا أخواتي لقد قدمنا معًا العديد من المشاريع وإن شاء الله لا يكون المسلسل الأخير لأني استمتعت بالعمل معكم”.

تدور أحداث مسلسل “نقطة سوداء” في إطار اجتماعي رومانسي ويتكون من 15 حلقة والمقرر عرضه خارج موسم رمضان 2024، تأليف محمد محرز وأمين جمال، وإخراج محمد أسامة.

يذكر أن الفنانة ناهد السباعي تشارك بمسلسل “محارب” بطولة الفنان حسن الرداد والمقرر عرضه ضمن موسم رمضان 2024.

اقرأ أيضا:
رمضان 2024.. 7 صور لـ أمير كرارة في كواليس مسلسل “بيت الرفاعي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *