Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

نبيل الحلفاوي يطالب بإعادة مباراة الأهلي والبنك الأهلي وإيقاف حكم الـ”VAR”


05:34 م


الخميس 14 مارس 2024

كتب مروان الطيب:

علق الفنان نبيل الحلفاوي على نتيجة مباراة النادي الأهلي أمام نادي البنك الأهلي التي انتهت لصالح البنك الأهلي بـ 4 أهداف مقابل 3 للنادي الأهلي ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأعاد “الحلفاوي” نشر تعليق أحد متابعيه كشف خلاله عن العديد من الأخطاء التحكيمية بالمباراة وعن ضربة جزاء للنادي الأهلي لم تحتسب أثناء المباراة، وعلق “الحلفاوي”: “على الأهلي ألا يفرط في حقه، خطأ في تطبيق القانون يستدعي إعادة المباراة والمطالبة بإيقاف حكم الفار وألا تسند إليه مباراة يكون الأهلي طرفًا فيها”.

واحتفل “الحلفاوي” مؤخرًا بفوز النادي الأهلي ببطولة “كأس مصر” في المباراة التي جمعته بنادي الزمالك على ستاد الأول بارك في الرياض برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

يذكر أن نبيل الحلفاوي يشارك بمسلسل “بدون سابق إنذار” بطولة الفنان آسر ياسين والمقرر عرضه ضمن موسم رمضان 2024 ويمثل عودته لدراما رمضان بعد غياب منذ مسلسل “القاهرة كابول” الذي عرض في رمضان 2021.

اقرأ أيضا:

أحمد العوضي يكشف كواليس إصابته في مسلسل “حق عرب”

مسلسل صلة رحم الحلقة الرابعة.. إياد نصار يعترف بأنه السبب في حادث يسرا اللوزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *