Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

“نتفليكس” تكشف عن أعمال كورية تعرضها في ٢٠٢٤


09:16 م


الخميس 08 فبراير 2024

كتبت منى الموجي:

أعلنت منصة الترفيه الرائدة عالميا نتفليكس، عن مجموعة من المسلسلات والأفلام الكورية التي من المقرر أن تعرضها للجمهور في ٢٠٢٤.

وفي بيان صحفي، يقول “دون كانغ”، نائب رئيس المحتوى في كوريا بالمنصة: “تقدم نتفليكس هذا العام مجموعة متنوعة من العناوين الكورية التي تجسد هوية وجوهر رواة القصص الكوريين، لتمنح محبي الترفيه في جميع أنحاء العالم تجارب لا تُنسى مع مسلسلات أو أفلام أو أعمال مبتكرة غير مكتوبة وعناوين لا تُفوت للاستمتاع بها حصريًا على شاشة نتفليكس.”

وتضم القائمة عودة المسلسل الكوري “لعبة الحبّار” في موسمه الثاني. بينما سيُعرض لأول مرة هذا الصيف الموسم الثالث من مسلسل “Sweet Home”. كذلك سيكون عُشاق المسلسلات الكورية على موعد مع الموسم الثاني من “مخلوق جيونغسونغ”، حيث سينتقل بارك سيو جون وهان سوهي إلى مدينة “سول” الحالية، في حين يغوص الموسم الثاني من “الطريق إلى الجحيم” في تبِعَات الفوضى الذي شهدها الموسم الأول للمسلسل.

وتعرض نتفليكس الموسم الأول من “القدرة البدنية: 100 متسابق” أول مسلسل غير مكتوب يحتل المرتبة الأولى في قائمة نتفليكس لأفضل 10 برامج تليفزيونية عالمية (غير إنجليزية). وسيتابع عشاق “القدرة البدنية: 100 متسابق ــ الموسم 2 ــ تحت الأرض” كيف ستختبر مجموعة جديدة من 100 متسابق من خلفيات متنوعة قدراتها في تحديات شاقة وبمفهوم جديد تحت الأرض. أما مسلسل “النجاة في عالم الزومبي” فسيقدم لمتابعيه، في موسمه الثاني، تطورات جديدة ستجعل من الصعب على الطاقم الجديد مواجهة التحديات والتمكن من النجاة بحياته.

وبعد النجاح الذي حققه الموسم الثالث من مسلسل “جحيم العزّاب”، أصبح المسلسل أول عمل كوري غير مكتوب يُجدد للموسم الرابع على نتفليكس، مع استمرار مجموعة جديدة من العزاب البحث عن حُب حياتهم.

تواصل نتفليكس تقديم القصص الرومانسية، وتقدم مسلسل “الملك في فخ الحب” بخلفيته التاريخية، ومسلسل “ملكة الدموع”، مسلسل “الطبيبان المُنهكان”.

وتابع البيان الصادر عن نتفليكس “لعشاق مسلسلات التشويق، تدور أحداث (وريثة رفات الأسلاف) حول جرائم قتل وأسرار دفينة تكشفها مدافن عائلية تنذر بالشر. ويأخذ مسلسل (كصمت الغابة) المشاهدين إلى فندق يقع في أعماق الغابة لحل قضية شائكة”.

وفي الدراما الكوميدية تعرض نتفليكس “قطعة الدجاج المقلية”، و”The 8 Show”، وكلاهما مستوحى من أفلام الرسوم المتحركة الشهيرة على الإنترنت. وسيعيد مسلسل الخيال العلمي “الطفيليات: وحدة غري” الحياة إلى عالم الـ “مانغا” للمؤلف “هيتوشي إيواكي”، في بيئة وقصة جديدتين: كوريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *