Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

نجم سلسلة أفلام “Thor” يحصل على نجمة بممشى هوليوود


11:25 م


الخميس 23 مايو 2024

كتب مروان الطيب:

احتفل الممثل الأسترالي كريس هيمسورث، بحصوله على “نجمة” بممشى هوليوود وذلك مساء اليوم الخميس بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية تكريمًا لمسيرته السينمائية.

وحرص عددا كبيرا من النجوم على حضور حفل التكريم منهم النجم العالمي روبرت داوني جونيور الذي شاركه بطولة سلسلة أفلام الأبطال الخارقين “Avengers”، إلى جانب حضور رئيس استديوهات مارفل كيفن فيج، والممثلة أنيا تايلور جونسون التي شاركته بطولة فيلم “Furiosa” بحضور مخرجه جورج ميلر الذي تم عرضه مؤخرًا ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، إلى جانب زوجة “كريس” إلسا باتاكي وأطفاله.

واشتهر “كريس هيمسورث” بتقديم شخصية البطل الخارق “Thor” سواء في سلسلة أفلام “Avengers” أو سلسلة أفلام منفردة للشخصية وحقق بها نجاحًا فاق كل التوقعات وتعلق بها الملايين من محبي شخصيات القصص المصورة حول العالم على مدار سنوات.

يذكر أن، كريس هيمسورث يشارك ببطولة عددا من الأعمال السينمائية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة منها فيلم الرسوم المتحركة “Transformers One” ويعرض 20 سبتمبر 2024، إلى جانب فيلم الجريمة “101” ولم يتم الإعلان عن ميعاد طرحه تجاريا.

اقرأ أيضا:

بيلا حديد تتجاهل قوانين كان السينمائي وترتدي فستان بالكوفية الفلسطينية

أميرة هاني: عبلة كامل من أفضل الأمهات الموجودة في الوسط الفني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *