Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

هادي الباجوري يكشف عن مصير الجزء الثاني من مسلسل “سفاح الجيزة” وفيلم “هيبتا”


10:40 م


الجمعة 26 يناير 2024

كتب مروان الطيب:

كشف المخرج هادي الباجوري عن العديد من التفاصيل الخاصة بإخراج أجزاء ثانية سواء من مسلسل “سفاح الجيزة” بطولة الفنان أحمد فهمي والذي عرض خلال العام الماضي وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا إلى جانب حديثه عن التجهيز للجزء الثاني من فيلمه “هيبتا” وعن تفاصيل مشاركة أبطال الجزء الأول.

وحل “الباجوري” ضيفًا على كاميرا “ET بالعربي” وعن فكرة الجزء الثاني من مسلسل “سفاح الجيزة” قال: “فكرة الموسم الثاني لسه الموضوع مفتوح بالنسبة لي لأنه أولًا هو مش إنتاجي هو إنتاج طارق الجنايني، واتكلمنا أنا وهو خلال عرض المسلسل وطبيعي اننا نتكلم في جزء ثاني وسط ما المسلسل كان محقق النجاح ده واتفتح الموضوع وقولت له انت كمنتج لازم تعبر موسم تاني وتالت ولازم يكمل على اللي هو فتحه ده، سواء أنا المخرج حد تاني لكن لازم يستغل نجاح الجزء الأول”.

أما عن الجزء الثاني من فيلم “هيبتا قال أنه يستعد لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة وأنه كان من المقرر بدء التصوير منذ فترة لكن النسخة الأخيرة من السيناريو استغرقت وقتًا طويلًا للانتهاء من التعديلات الأخيرة، موضحًا أنه لن يستطيع الكشف عن أسماء أبطال الجزء الجديد أو أي تفاصيل تخص العمل في الوقت الحالي، وحقق فيلم “هيبتا: المحاضرة الأخيرة” عام 2016 نجاحًا جماهيريًا كبيرًا أدي إلى مطالبة العديد بإنتاج جزء ثاني من الفيلم.

يذكر أن آخر أفلام هادي الباجوري كانت بفيلم “أنا لحبيبي” بطولة الفنان كريم فهمي والفنانة ياسمين رئيس وعرض مطلع العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *