Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

الإعلامية سارة حازم: مؤتمر «الوطنية للانتخابات» كان فرصة للرد على الشائعات – أخبار مصر

قالت الإعلامية سارة حازم طه، إن مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات شهدته وسائل إعلام محلية وأجنبية، وكان فرصة لمزيد من الإيضاح، واستكمال رسم الصورة الكاملة لمسار وطريق الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024.

مؤتمر «الوطنية للانتخابات» كان فرصة للإجابة على التساؤلات

وأضافت سارة حازم، خلال برنامجها «كل الزوايا» المُذاع على قناة «أون»، أن مؤتمر «الوطنية للانتخابات» كان فرصة للإجابة على التساؤلات والرد على كثير من الشائعات والمغالطات التي تثار من وقت لآخر بشأن الانتخابات الرئاسية والعملية الانتخابية كلها.

الإعلان عن بداية العملية الانتخابية

ولفتت إلى أن الصورة الكاملة ومسار العملية الانتخابية سيكتمل أكثر يوم الإثنين المقبل 25 سبتمبر بعقد مؤتمر صحفي آخر للهيئة الوطنية للانتخابات، والذي سيتم فيه الإعلان عن بداية العملية الانتخابية، والجدول الزمني للانتخابات.

وتابعت: «كل واحد فينا له دور في الانتخابات المقبلة، فالكل له حقوق وعليه واجبات، وبدورنا كإعلام واجبنا تجاه العملية الانتخابية أولا مراعاة الدقة في كل معلومة، وعدم الانتقاص من حق طرف، فكل طرف له الحق في الرد أو التعليق على ما يتعرض له من هجوم أو مدح».

ولفتت سارة إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات أكدت وقوفها على مسافة واحدة بين جميع المرشحين، ولذلك على من يجد نفسه قادرا على الترشح ومتوفر فيه الشروط اللازمة للترشح أمامه الآن المسار والطريق والمسلك القانوني والطريق الفعلي للانتخابات دون اللجوء لمنصات التواصل الاجتماعي.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *