Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

“هشوفك تاني”.. ماذا حدث بين محمد رمضان وطفلة المنصورة؟


08:59 م


الأربعاء 24 مايو 2023

كتب هاني صابر:

ظهر النجم محمد رمضان مع طفلة المنصورة داخل الكرفان، خلال تصويره عددا من مشاهده في فيلمه السينمائي الجديد “ع الزيرو” بالمنصورة.

ونشر رمضان، مقطع الفيديو الذي يجمعه بطفلة المنصورة، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “زارتني في تصوير فيلم (ع الزيرو) جميلة جميلات المنصورة حبيبتي حورية.. ربنا يعافيها ويكمل علاجها على خير وتبقى أحسن عروسة في الدنيا كلها”.

وقال رمضان، بالفيديو: “أنا بحبك أوي يا حورية وانتي حورية فعلا من الجنة.. ربنا يحفظك ويخليلك بابا وماما، وهشوفك تاني وانتي كبيرة”.

وكان محمد رمضان، عاد مؤخرا إلى القاهرة لاستكمال تصوير فيلمه “ع الزيرو” الذي يخوض من خلاله المنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، وذلك بعد جولة حفلات أحياها بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكتب رمضان، عبر حسابه على إنستجرام: “في طريقي لمصر لإستكمال تصوير فيلم ع الزيرو تأليف مدحت العدل إخراج ماندو العدل وإنتاج العدل جروب.. ثقة في الله زلزال عيد الأضحى المبارك في السينمات”.

ويجسد محمد رمضان في الفيلم شخصية مواطن بسيط ملتزم في بيته ويراعي ابنه بعد وفاة زوجته، وتجمعه قصة حب مع نيللي كريم،والفيلم أحداثه تدور ما بين الأكشن والكوميدي.

فيلم “ع الزيرو” بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، شريف دسوقي، ومنذر مهران ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *