Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

مصرع سائق شاحنة على شارع 6

تلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن جريح جراء حادث طرق، وعلى الفور هرع طاقم طبي إلى المكان، وقدم الإسعافات الأولية لشاب وصفت إصابته بالخطيرة جدا، حيث أقر الطاقم الطبي وفاته في المكان، بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.

لقي شاب في العشرينيات من عمره، مصرعه، وذلك جراء حادث طرق وقع صباح اليوم الثلاثاء، على شارع 6 بمساره في منطقة الكرمل “إلياكيم”.

وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن جريح جراء حادث طرق، وعلى الفور هرع طاقم طبي إلى المكان، وقدم الإسعافات الأولية لشاب وصفت إصابته بالخطيرة جدا، حيث أقر الطاقم الطبي وفاته في المكان، بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.

وفتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات الحدث، وبحسب المعلومات المتوفرة، فإن الشاب الذي كان يقود شاحنة تسافر على شارع 6 بالاتجاه من الشمال إلى الجنوب، ولأسباب لم تتضح بعد انحرف بالشاحنة عن مساره واصطدام بالجدار الفاصل.

وشهدت منطقة الحادث ازدحامات مرورية، حيث أغلقت الشرطة أحد المسالك، وطلبت من جمهور السائق عدم السفر على شارع 6 في منطقة الكرمل باتجاه الجنوب، والسفر عبر طرقات بديلة.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *