Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

إلغاء مصليات عيد الفطر 2023 في السعودية

قررت وزارة الشؤون الإسلامية في المملكة مساء اليوم الأربعاء 28 رمضان 1444 إلغاء مصليات عيد الفطر 2023 في محافظات المملكة العربية السعودية.

مصليات عيد الفطر 2023 في السعودية

وقالت وزارة الشؤون الإسلامية إنه ونظرا لتوقعات المركز الوطني للأرصاد باستمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة في عيد الفطر 2023 فقد وجهت الوزارة فروعها في مناطق المملكة بمتابعة ما يصدر عنها من توقعات ، والاكتفاء بإقامة صلاة عيد الفطر في الجوامع وعدم إقامتها في المصليات المكشوفة في المدن والمحافظات التي يتوقع فيها هطول الأمطار.

عيد الفطر 2023 في السعودية

يتم الاحتفال بعيد الفطر 2023 المبارك في المملكة العربية السعودية وفقًا لتقويم هجري، ويكون ذلك في اليوم الأول من شهر شوال ، وعادةً ما يُعلن عن بداية الشهر الجديد بعد ثبوت رؤية هلال شوال في آخر يوم من شهر رمضان المبارك.

إقرأ/ي أيضا: مصليات عيد الفطر 2023 السعودية

وتختلف طريقة الاحتفال بعيد الفطر في المملكة العربية السعودية من منطقة لأخرى، حيث يتجمع الأهل والأصدقاء في بعض المنازل لتناول الطعام وتبادل التهاني والهدايا، كما يقوم الأشخاص بزيارة الأقارب والأصدقاء وتبادل التهاني بمناسبة العيد. ويعتبر عيد الفطر في المملكة العربية السعودية فرصة لتجديد العلاقات الاجتماعية وتقوية الروابط العائلية.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *