Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

قناة الكأس مباشر مباراة السعودية وفنزويلا بث مباشر تويتر

قناة الكأس مباشر مباراة السعودية وفنزويلا بث مباشر تويتر ، حيث تنطلق في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مكة المكرمة مواجهة منتخب السعودية الأولمبي مع نظيره الفنزويلي والتي تأتي ضمن المجموعة (A) من دورة تولون الدولية والمقامة حتى 18 من يونيو/حزيران الجاري، في إطار برنامج الإعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2024.

ويبحث عدد من عشاق كرة القدم في الوقت الحالي عن قناة الكأس مباشر لمشاهدة مباراة السعودية وفنزويلا بث مباشر تويتر والتي توفرها لكل متابعيها في المملكة العربية السعودية وكذلك في دول الخليج العربي والتي تهتم في متابعة مباريات منتخب السعودية الأولمبي.

 

قناة الكأس مباشر مباراة السعودية وفنزويلا اضغط هنا

قناة الكأس مباشر مباراة السعودية وفنزويلا ، حيث خصصت القناة القطرية المعلق عبدالرحمن العبدالله للتعليق على مباراة السعودية ضد فنزويلا في دورة تولون الدولية ، حيث يترقب المشجع السعودي مشاهدة مباراة السعودية وفنزويلا بث مباشر تويتر خاصة وأنها تأتي في وقت مبكر.

وأجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية، اليوم الأربعاء، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري، والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها مرانًا بدنيًا، أعقبه العمل على الجوانب التكتيكية، لتختتم الحصة التدريبية بمران على الكرات الثابتة.

الجدير بالذكر أن مشاركة المنتخب السعودي الأولمبي في بطولة تولون تأتي ضمن برنامج الإعداد للتصفيات الآسيوية المزمع انطلاقها مطلع سبتمبر/أيلول المقبل، والمؤهلة لكأس آسيا في قطر 2024، والتي بدورها تؤهل إلى المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

لاعبو منتخب السعودية الأولمبي

“عبد الرحمن الصانبي، محمد العبسي، أحمد الجبيع، عبد العزيز إدريس، محمد أبو الشامات، عبد العزيز الفرج، مشعل الصبياني، نواف المطيري، سعد الموسى، يوسف حقوي، زكريا هوساوي، حسين الصبياني”.

“فيصل الغامدي، عوض الناشري، زياد الجهني، باسل السيالي، عبد الملك العييري، نايف مسعود، مصعب الجوير، أحمد الغامدي، سعد الناصر، أيمن يحيى، محمد القحطاني، عبد العزيز العليوة، خليل العبسي، عبد الله رديف، محمد مران”.

وخلال المقال السابق نكون متابعي قد نشرنا لكم قناة الكأس مباشر مباراة السعودية وفنزويلا بث مباشر تويتر والتي يترقبها كل عشاق كرة القدم في المملكة وخارجها.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *