Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بعد شائعة انفصالهما: أول ظهور لأصالة بصحبة زوجها فائق حسن..”فيديو”

ظهرت الفنانة السورية أصالة نصري خلال الاحتفال بيوم ميلادها بصحبة زوجها فائق حسن، وجاء ظهورهما سوياً بعد انتشار العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية عن انفصالهما.

عمر العبداللات يُشارك بحفل يوم ميلاد أصالة

شارك المطرب عمر العبداللات باحتفال الفنانة أصالة نصري بيوم ميلادها، ونشر الحساب الرسمي لـ”ET بالعربي” على “إنستغرام” مقطع فيديو للحفل بحضور زوجها فائق حسن، وظهر الفنان عمر عبد اللات بمقطع الفيديو وهو يُهنئ الفنانة أصالة بيوم ميلادها ويغني لها.

أصالة تحذف الصور التي تجمعها بزوجها على “إنستغرام”

وخلال الفترة الماضية كانت قد ترددت العديد من الشائعات، حول انفصال الفنانة أصالة عن زوجها فائق حسن، وبشكلٍ خاص مطلع مايو الجاري بعدما حذفت الصور التي تجمعها بزوجها عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام”.
وعقب ذلك بأيام نفت الفنانة أصالة تلك الشائعات من خلال حسابها الخاص بـ”إنستغرام”، حيث نشرت صورة تجمعها بزوجها فائق حسن وظهرت بها وهي تقبله، وعلقت عليها: “يادنيتي ياحنون ياجوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي، الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا دينك، وجملك وروحك يا أهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بعدك”.

يُذكر أن في يناير الماضي كانت قد أعادت الفنانة أصالة مشاركة تغريدة لزوجها فائق حسن نشرها عبر حسابه بـ”X” وقال فيها: “صندوق أغنية بملامح وطن صوتك فيه خلطة من شجن وحنين أثرت الأغنية فيه مع الناس ونزلت دموع حنين وفرح وحب، رغم أني سمعتها وانتي تغنيها أكثر من مرة بكل مكان سافرنا كنتي تغنيها بطريقة غييير”.
واستكمل قائلاً: “تصحي من النوم مكتشفة أسلوباً جديداً وتعيديها، أصررتِ على أن تقدميها بهذا الشكل بالرغم من خوف المقربين من التجديد بالأداء، لكن صوتك وروحك وإحساسك وصل وأثر، فخور فيك رائعة بكل تفاصيلك”.

لأنّي معك لقيت نفسي متل ماكنت بتمنّاها صرت بعرف إنّي رح لاقي كلّ خيالي بصوتي وروح معه لآفاق بعيده أكتشفه من جديد ياجوزي ياشريك العمر الحلو اللي معك بس ابتداhttps://t.co/MeBchihMwV

— Assala (@AssalaOfficial) January 27, 2024

لترد الفنانة أصالة على تغريدة زوجها قائلة: “”لأنّي معك لقيت نفسي مثل ما كنت بتمنّاها، صرت بعرف إنّي رح ألاقي كلّ خيالي بصوتي وأروح معه لآفاق بعيدة أكتشفه من جديد، يا جوزي يا شريك العمر الحلو اللي معك بس ابتدا”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *