Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الصحة والجمال

بين ذراعي والدته.. وفاة طفل بعد إصابته بفيروس شائع في بريطانيا


01:01 م


الأربعاء 23 أغسطس 2023

كتب – سيد متولي

توفي طفل رضيع بين ذراعي والدته بعد إصابته بفيروس شائع.

وبدا هدسون أوليفر روبوك، من ستوكبورت ببريطانيا، وكأنه طفل يتمتع بصحة جيدة عندما أخذه والديه إلى المنزل، وفقا لصحيفة إكسبريس البريطانية.

ومع ذلك، بعد فترة وجيزة، أصيب بمرض اليرقان وعاد إلى المستشفى، وتدهورت حالته، وتم نقله إلى مستشفى ألدر هاي للأطفال بعد بضعة أيام فقط.

وبعد فترة وجيزة، دخل في غيبوبة حيث ساءت حالته.
كان هدسون في غيبوبة مستحثة لمدة تسعة أيام، خلال هذا الوقت أصيب بنزيف.

ومع تدهور حالته، أصيب باضطراب نقص المناعة مما جعل جسده غير قادر على محاربة الفيروس المعوي.

الفيروس المعوي هو فيروس شائع جدًا عند الأطفال، ولكن اضطراب نقص المناعة يمكن أن يجعل الطفل عرضة للخطر، وتسبب في وفاة هدسون، حيث كان عمره خمسة أسابيع فقط.

وفي حديثها لصحيفة مانشستر إيفيننج نيوز، قالت والدة هدسون جورجيا، 27 عامًا: “كان الأمر مؤلمًا للغاية، إنه ألم لن أنساه أبدًا، لقد قلبت حياتنا رأساً على عقب”.

وأضافت: “لقد أمضينا بعض الوقت معه عندما أخرجوا الأنابيب وتوفي بين أذرعنا، الجميع مدمرون، إنه أمر مفجع”.

وأضافت جورجيا: “عندما مات، حملته بنفسي إلى مكان العزاء، كان الأمر صعبًا، والآن أستمر في البكاء، نحن نسميه محاربًا، وقد قال لنا جميع طاقم المستشفى ذلك”.

كانت جورجيا وشريكها شاول يتطلعان إلى تقديم هدسون لأطفالهما الآخرين، ألفي، ثمانية أعوام، وأفا جريس، خمسة أعوام، وأميليا شاول، أربعة أعوام. وقالت جورجيا إنها فخورة بابنها الصغير لأنه لم يستسلم.

وقالت: “عليك أن تكون فخورا به لأنه لم يستسلم، ظللت أقول: ليس عليك الاستمرار في القتال من أجل أمك، إذا كنت مستعدًا، فقط اذهب”.

لقد عدت إلى كوني أمًا وأحاول العيش، لكن الأمر سيستغرق بعض الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *