Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

من هي شريهان ويكيبيديا وزوجها واولادها

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال من هي شريهان ويكيبيديا وزوجها واولادها ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

من هي شريهان على ويكيبيديا وزوجها وأولادها: اسم الممثلة المصرية شريهان يتصدر محركات البحث على الإنترنت لمعرفة من هي شريهان، ويبحث محبوها ومعجبوها عن شريهان وينتشر هاشتاج “من هذه” شخص؟” وبحسب ويكيبيديا، تعتبر شريهان من أهم الممثلات في جمهورية مصر، لأنها بعد أن تركت عالم الفن وعادت إليه مرة أخرى، خطفت الجمهور بموهبتها التمثيلية وإطلالتها الساحرة. إبداعها واحترافيتها في أدوارها التمثيلية استطاعت أن تأسر العالم العربي بشكل عام والجمهور المصري بشكل خاص من خلال تمثيلها.من خلال موهبتها التمثيلية الكبيرة، أثرت في قلوب الناس، وسرقت قلوبهم، واستقطبت عدداً كبيراً من محبي أعمالها الفنية، من خلال هذا المقال موقع تعرف على المزيد حول من هم شريهان وزوجها وأولادها.

من هي شريهان ويكيبيديا وزوجها وأولادها

هي الممثلة شريهان الشرقاني، من مواليد 6 ديسمبر 1964م، بالقاهرة، وما يميزها عن غيرها من الممثلات المصريات أنها بدأت المشاركة في عالم الفن في سن الرابعة، أي عام 1970. م والدها هو أحمد عبد الفتاح الشرقاني وهي الأخت غير الشقيقة لوالدتها وهي موسيقية، عازف الجيتار عمر خورشيد شريهان عمل في العديد من المجالات مثل التليفزيون والسينما والمسرح، وتلقب شريهان بالفراشة المصرية شريهان. يتساءل الكثيرون من هو زوج الفراشة المصرية شريهان؟ اسمه علاء الخواجة. تمت ترقية شريهان. بدأت قصتهم عندما كانت شريهان تمر بفترة من حياتها تعاني من أزمة نفسية صعبة، إلا أنها لم تتمكن من العثور عليها. إلا أن صديقتها إسعاد وزوجها علاء الخواجة تحدثت عن أزمتها، وتطور الأمر إلى حب بينها وبين زوج صديقتها، ومع مرور الوقت إلى الزواج. كان زواجهما سرا ولفترة طويلة لم يعلم أحد بزواجهما، ولم يعلنا زواجهما إلا بعد أن أنجبا ابنة بيرل، وأنجبت ابنة أخرى اسمها تاليا، هناك.

سيرة شريهان

الاسم الكامل: شريهان أحمد عبد الفتاح الشرقاني.
عنوان: جمال هوليوود الشرقي، نجم الحزن.
دولة: مصر.
تاريخ الميلاد: 6 ديسمبر 1964.
سنة: يصادف عام 2017 مرور 52 عامًا.
لافتة: برج القوس.
عمل: التمثيل.
يكتب: السينما والمسرح.
سنوات العمل: من 1970 إلى 2002.
الحالة الاجتماعية: متزوج.
زوج: آرا خواجة.
الأطفال: اللؤلؤة بجوار القرآن.
أب: أحمد عبد الفتاح الشرقاني.
الإخوة: عمر خورشيد.

اعمال الفنانة شريهان

ظهرت الفنانة شريهان في العديد من الأعمال التي ظهرت فيها، منها المسرحيات الكوميدية المصرية، ومن أعمالها المسرحية:

  1. أرجوك تذكر
  2. لعينيك.
  3. انت حر
  4. هزة.

كما برعت في التليفزيون، حيث قدمت My Blood، My Tears and My Smile، Fire and Smoke، Hearts Together، The Executioner، Love، Let Me Live، والقادم كما ظهرت في العديد من الأفلام مثل.

  1. الحب والدم
  2. إصلاح الأفكار.
  3. الميت فيل.
  4. مات.
  5. يوم حار جدا.
  6. يرجى الاعتناء بقلبك.
  7. قطعة من النار.

كما شاركت في العديد من الفوازية الرمضانية مثل؛

  • 1994: الاحتياجات والاحتياجات.
  • 1988: ألف ليلة وليلة
  • 1987: فواجير تجوب العالم.
  • 1986: فوازير ألف ليلة وليلة.
  • 1985: فوازير ألف ليلة وليلة.

وفي نهاية هذا المقال يقدم موقع قائمة مختصرة وغنية بالمعلومات عن شخصية شريهان على ويكيبيديا وزوجها وأولادها وتفاصيل سيرتها الذاتية وبعض المعلومات عن عملها، ويسعدني أنني تمكنت من التعريف بهذه الطريقة لك. آمل أن تعجبك.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ من هي شريهان ويكيبيديا وزوجها واولادها نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *