Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

في جريمة جديدة.. الحوثي يفجّر 10 منازل فوق رؤوس ساكنيها في البيضاء

فجر الحوثيون اليوم (الثلاثاء)، أكثر من 10 منازل في مدينة رداع بمحافظة البيضاء فوق رؤوس ساكنيها. وبحسب مسعفين قبليين، فإن الحصيلة الأولية للجريمة أكثر من 20 شخصاً بين قتيل ومفقود، ونحو 13 مصاباً.

وقالت مصادر قبلية في محافظة البيضاء لـ«»، إن عناصر حوثية قادمة من صنعاء أقدمت على تفخيخ وتفجير 3 منازل لقبائل تنتمي إلى آل «ناقوس» و«الزيلعي» في حارة «الحفرة» وسط مدينة رداع، ما تسبب في تدمير 7 مبانٍ مجاورة فوق رؤوس ساكنيها، مبينة أن الحوثيين حاصروا المنازل الثلاثة وسط رداع قبل تفخيخها وتفجيرها.

وأضافت المصادر أن الحوثي أقدم على تفجير المنازل على خلفية قيام شاب من قبيلة آل الزيلعي بقتل شقيق مشرف حوثي يدعى أبو حسين الهرمان واثنين آخرين كانا معه على متن الدورية، وأصاب اثنين آخرين، مبينة أن الشاب قتل شقيق المشرف الحوثي كثأر لمقتل شقيقه قبل عام برصاص مرافقي المشرف الهرمان في وسط سوق عريب بمدينة رداع، ورفض الحوثيون تسليم القاتل للقضاء.

وهزت الجريمة الحوثية الشارع اليمني بمختلف توجهاته، وتناقل عدد من اليمنيين فيديوهات للضحايا وعمليات البحث والإنقاذ داخل المباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *