Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رابط استمارة تقديم مفوضية الشرطة 2023

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال رابط استمارة تقديم مفوضية الشرطة 2023 ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

رابط مباشر لنموذج التقديم لهيئة الشرطة العراقية 2023. نشر موقع Trend Trend رابطا لاستمارة طلب لجنة الشرطة للعمل في العراق. سنعرفكم في هذا المقال على استمارة طلب التجنيد في الشرطة في العراق، حيث يعتبر هذا الرابط حالياً من أهم الروابط التي يبحث عنها المواطن العراقي.

وزارة الداخلية العراقية

  • المهمة الأساسية لوزارة الداخلية العراقية هي الحفاظ على الأمن الداخلي في العراق وضبط الحدود بين المنازل المجاورة.
  • ومن الجدير بالذكر أيضًا أن وزارة الداخلية ترتكز على مكافحة تهريب الأسلحة والمخدرات والمنظمات الإرهابية، في حين أن لكل من وزارة النقل ودورية الطرق السريعة التابعة للشرطة العراقية مهام ووظائف منفصلة. وحدة الاستجابة للطوارئ ووكالة تأمين الحدود.
  • الى ذلك، تعمل وزارة الداخلية العراقية على ازالة كافة المتفجرات وتعمل على توظيف وتدريب عدد كبير من المواطنين العراقيين، اضافة الى انتظار صدور قانون اصلاح حماية المرافق العامة. ومن الجدير بالذكر أن وزارة الداخلية العراقية لديها أكثر من 380,430 موظفاً.

رابط استمارة التقديم المباشرة لهيئة الشرطة العراقية 2023

أعلنت المديرية العامة لإدارة التطوع التابعة لوزارة الداخلية بجمهورية العراق مؤخرا عن فتح باب التسجيل والتقديم للدورة التاسعة لمنصب رئيس شرطة وزارة الداخلية العراقية. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن التسجيل مسموح به. يشترط فقط للرجال والحاصلين على شهادة التعليم الثانوي وعدد 300 طالب التسجيل في الاستمارة الإلكترونية لعام 2023.

  • انقر على الرابط “انقر هنا” للوصول إلى الموقع الإلكتروني للتسجيل وتقديم نماذج الطلبات للدورة التاسعة لعام 2023 للجنة لجنة تطوير الحالة.
  • للاطلاع على المستندات والمستندات المطلوبة للتقديم إلى مفوضية الشرطة العراقية، يرجى الضغط على الرابط “هنا”.
  • للحصول على معلومات حول شروط القبول للمجلس التحضيري للموارد البشرية، يرجى الضغط على الرابط “اضغط هنا”.

تفاصيل معهد إعداد المفوض 2023

هناك عدة أمور يجب مراعاتها عند الترشيح لمنصب مندوب، وهي:

  • ستصل إلى الموقع المحدد في الرسالة النصية الساعة 8 صباحًا.
  • يرجى إحضار بطاقة الهوية المدنية وبطاقة الهوية الوطنية (الأصل + 4 نسخ ملونة) أو شهادة الجنسية لمقدم الطلب ووالديه.
  • هناك أيضًا مستند يحتوي على درجاتك، والذي يجب أن يكون مصدقًا وصادرًا هذا العام (أصل، 4 نسخ، و1 ملون).
  • يرجى إحضار بطاقة الإقامة الخاصة بك وموافقة مجلس الدولة، والأصل المعتمد و4 نسخ ملونة.
  • 15 صورة فوتوغرافية ملونة مدنية.
  • ويجب على أبناء الضباط العسكريين والشهداء والزملاء والسجناء السياسيين والمتقاعدين إحضار المستندات التي تثبت ذلك.
  • سوف يتلقى الفائزون رسالة نصية.

لقد وصلنا إلى هنا إلى ختام هذه المقالة حيث قدمنا ​​الرابط إلى نموذج طلب لجنة الشرطة 2023 وقدمنا ​​أيضًا تفاصيل حول معهد إعداد لجنة الشرطة 2023.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ رابط استمارة تقديم مفوضية الشرطة 2023 نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *