Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

3 فنادق عصرية في العاصمة الصينية بكين من فئة الخمس نجوم

العاصمة الصينية بكين هي مدينة صاخبة تعج بالناس يحلو استكشافها سيرًا على الأقدام، والتنزه في الأزقة، والاستمتاع بالمأكولات الشهية في سوق الطعام الليلي أو زيارة بعض أفضل أماكن السياحة السياحي فيها. في الآتي، جولة على أشهر الفنادق في بكين.

والدورف أستوريا بكين

والدورف أستوريا بكين

يمزج والدورف أستوريا بكين بين التقاليد الصينية الغنية والتطور الحديث، ويقع وسط مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم الأنيقة، ويقدم غرفًا فسيحة ومطعمين فخمين. الغرف مجهزة بخدمة الواي فاي المجانية يتم التحكم فيها بالكامل بواسطة جهاز لوحي فضلًا عن تلفزيون عالي الدقة بشاشة مسطحة. تشتمل الحمامات الرخامية على منضدات مزدوجة للتزيين وحوض استحمام. يقدم سبا والدورف أستوريا مجموعة من العلاجات المميزة ويضم 7 أجنحة سبا خاصة. يمكن للضيوف أيضًا إنعاش أنفسهم بممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية أو الاسترخاء في المسبح الداخلي المدفأ والذي يحتوي أيضًا على جاكوزي. يتميز Zijin Mansion بالمأكولات الكانتونية وبكين التخصصية، في حين يمكن الاستمتاع بأطباق والدورف المميزة في Brasserie 1893 ، الذي يتميز بمطبخ استعراضي مثير للإعجاب. يقع الفندق على بعد نزهة قصيرة مدتها 5 دقائق من شارع وانغفوجینغ للمشاة.

فندق ذا أوبوزيت هاوس

فندق ذا أوبوزيت هاوس

يقع فندق ذا أوبوزيت هاوس فيTaikoo Li Sanlitun ، وهو وجهة نابضة بالحياة للتسوق وتناول الطعام والترفيه. صممه Kengo Kuma، أحد أشهر المهندسين المعماريين في اليابان. تشمل استوديوهات الضيوف البالغ عددها 99 في المنزل تسعة أجنحة واسعة وشقق بنتهاوس دوبلكس مع شرفة على السطح تبلغ مساحتها 240 مترًا مربعًا. أكثر من نصف جميع الاستوديوهات تزيد مساحتها عن 70 مترًا مربعًا وجميعها بسيطة بشكل مذهل مع أرضيات خشبية طبيعية ولمسات رقيقة من الديكور الصيني. يقدم Atrium of the House نفسه كمعرض فني معاصر ، يعرض أعمال الفنانين المثيرين من المنطقة وخارجها.

إنتيركونتيننتال بيجين بيتشن

إنتيركونتيننتال بيجين بيتشن

يرتبط إنتيركونتيننتال بيجين بيتشن الحائز على العديد من الجوائز مباشرة بمركز الصين الوطني للمؤتمرات، على بعد حوالي 800 متر سيرًا على الأقدام من محطة مترو أنفاق Olympic Park. يضم الفندق مسبحًا داخليًا وخدمة مخصصة حصرية وقفة واحدة بما في ذلك مرافق الاجتماعات. يمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات المساج في VSPA. يوفر الفندق خدمة غسيل الملابس والتنظيف الجاف. تشمل خيارات تناول الطعام في الفندق المأكولات العالمية في مقهى O2 والمأكولات الصينية التقليدية الأصيلة في مطعم DI الصيني. يتوفر الطعام الإيطالي أيضًا في Italian Trattoria. يقع إنتركونتيننتال بكين بيتشين على بعد 1.2 كم من الاستاد الأولمبي الوطني ومركز التنس الوطني، وحوالي 27 كم من مطار العاصمة بكين الدولي وحوالي 10 كم من منطقة الأعمال المركزية في بكين.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *