Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

حصيلة الشهداء في غزة ترتفع إلى 35.303… قصف على رفح وجباليا وصواريخ صوب “سديروت”

واصلت طائرات الاحتلال ومدفعيته غاراتها وقصفها العنيف، اليوم الجمعة، على أنحاء قطاع غزة، مستهدفة منازل ومراكز إيواء النازحين وشوارع، ما أسفر عن استشهاد العشرات وإصابة عدد آخر من الفلسطينيين.

ارتفعت حصيلة ضحايا الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة إلى 35 ألفا و303 شهداء و79 ألفا و261 إصابة منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر، فيما أُطلقت رشقة صاروخيّة من مخيم جباليا صوب مستوطنة “سديروت” في “غلاف غزة” مساء اليوم الجمعة، وتكثّفت الاشتباكات في جباليا وكذلك القصف الإسرائيليّ على مواقع في مدينة رفح.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وقالت وزارة الصحة بغزة في التقرير الإحصائي اليومي، إن “الاحتلال الإسرائيلي يرتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها إلى المستشفيات 31 شهيدا و56 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية”.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم، انتهاء عملياته العسكرية في حيّ الزيتون في مدينة غزة، وادعى أن قوات من الفرقة العسكرية 99 قتلت أكثر من 90 فلسطينيا وصفهم بأنهم مقاتلون، وأنه هاجم أكثر من 300 هدف، بينها ورشات خراطة لصنع أسلحة.

وأكد مدير جهاز الدفاع المدني في شمالي قطاع غزة، أحمد الكحلوت، انتشال جثامين 93 شهيدا منذ بداية العمليات العسكرية الإسرائيلية في مخيم جباليا، شمالي القطاع قبل 6 أيام، مشيرا إلى وجود العديد من الجثامين ملقاة بالطرقات، وتحت أنقاض المنازل المدمرة، ولا تستطيع طواقم الإنقاذ الوصول إليها بسبب شدة القصف الإسرائيلي.

وأعلنت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا”، أن أكثر من 630 ألف شخص، نزحوا من مدينة رفح جنوب قطاع غزة، منذ تكثيف الهجوم البري الإسرائيلي بالمدينة.

تغطية خاصّة ومتواصلة:


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *