Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الصحة والجمال

حظوظ حراس مرمى منتخب مصر بعد إصابة الشناوي.. مفاجأة


01:30 م


الجمعة 26 يناير 2024

كتبت آلاء نبيل:

أصيب محمد الشناوي، الحارس الأول للمنتخب الوطني، بخلع في الكتف أثناء مشاركته في لقاء الرأس الأخضر الاثنين الماضي، في منافسات دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لهدفين ليضرب الفراعنة موعدًا مع الكونغو الديمقراطية في دور الـ16، الأحد المقبل.

ومن المقرر أن يكون محمد أبو جبل حارس مرمى الفراعنة في مباريات المنتخب المقبلة في البطولة الإفريقية، لأن الشناوي سيغيب عن المستطيل الأخضر لمدة قد تصل إلى 4 أشهر.

حظوظ حراس منتخب مصر بعد إصابة محمد الشناوي

ومن جانبها، توقعت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، في تصريح خاص لـ”مصراوي”، حظوظ حراس المرمى البدلاء، وأوضحت الحارس الأفضل للدفع به في المباراة القادمة للمنتخب.

محمد أبوجبل 29 يناير 1989/ برج الدلو

قد يواجه برج الدلو تنافرا فلكيا يؤثر على تركيزه، ولكن بالرغم من ذلك تواجد الشمس في برجه يجعله في حالة نشاط وطاقة ولياقة بدنية تجعله يتغلب على التعثرات والعقبات التي يمكن أن تواجهه، لذا يمكن أن تكون حظوظه جيدة بعض الشيء.

أحمد الشناوي 15 مايو 1991/ برج الثور

يعيش حالة من الحماس والطاقة والإصرار، ودعم من وجود القمر الذي يعطيه حماسا وطاقة، وكوكب المريخ في منزل الحظ يعطيه إصرارا لإتمام عمله على أكمل وجه، بالإضافة إلى وجود عطارد في منزل الحظ أيضًا يدعمه من خلال إعطائه سرعة بديهة ويقظة ذهنية، وبالتالي هو في حالة من الدعم المتكامل، وبالتالي حظوظه جيدة للغاية.

محمد صبحي 15 يوليو 1999/ برج السرطان

وضع القمر يمكن أن يدعمه ويعطيه نشاط ولياقة بدنية، ولكن مواجهة كوكب المريخ وعطارد يتسببوا في جعله مشتتًا ومشوش ويؤثر ذلك عليه سلبًا في أحداث المباراة في حالة الدفع به، وتعتبر حظوظه الفلكية غير جيدة.

من الحارس الأكثر حظا؟

كشفت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، أن اللاعب أحمد الشناوي هو صاحب الحظوظ الأفضل فلكيًا، لأنه سيكون الأكثر لياقة من الجانب البدني والذهني تحديدًا في يوم المباراة الموافق الأحد بتاريخ 28 يناير الجاري.

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 26 يناير

وكانت خبيرة الأبراج، عبير فؤاد، نشرت فيديو على صفحتها بفيسبوك عن توقعات الأبراج اليوم الجمعة.

أطعمة ومشروبات “يحبها الدماغ” وتعالج انسداد الشرايين

4 علامات مبكرة لنوع سرطان خطير.. طبيبة تحذر

“فلوسهم بتتبخر” أبراج عليهم الحرص فيما يتعلق بالإنفاق

حسام موافي يحذر من آلام العظام: قد تكشف مرضا خطيرا في الدم

3 أبراج الأكثر تأثرا بالعين والحسد في فبراير.. هل أنت منهم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *