Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الصحة والجمال

حكاية أمنية هاني الناظر الأخيرة.. ما علاقتها بمتابعيه؟


07:54 م


الخميس 22 فبراير 2024

أشهر عصيبة مرت على الدكتور هاني الناظر خلال صراعه مع مرض سرطان الغدد الليمفاوية الذي أدى لوفاته منذ عدة ساعات عن عمر يناهز 73 عاما، ورغم رسائل التفاؤل التي كان يبعثها في نفوس متابعيه، فإنّه كان يسجل أمنياته الأخيرة التي شعر أنها ربما لن تتحقق.

أمنيات الدكتور هاني الناظر كانت إنسانية وروحية، كانت في نفس درجة سمو روحه الذي عاش به، تنبع من قلبه المحب والمتعلق بعمله ومتابعيه.

آخر أمنية للدكتور هاني الناظر قبل وفاته

وفي أيامه الأخيرة بينما يصارع السرطان على سرير المرض، كان هاني الناظر يتمنى فقط استمرار التواصل مع متابعيه رغم مرضه، وهو ما كتبه في آخر أيامه بعد أن اشتد عليه المرض.

وعبر هاني الناظر عن أمنيته الأخيرة في كلمات بسيطة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال فيها موجها حديثه لجمهوره ومتابعيه: “أتمني ألا يحرمني المرض من التواصل معكم”.

كلمات هاني الناظر الأخيرة بعد تحسن حالته

رسالة هاني الناظر جاءت بعد تحسن بسيط لحالته الصحية قبل نحو 3 أشهر من وفاته، وقال فيها: “الحمد لله، يمكن المرض بقسوته وشراسته قدر يمنعني من الذهاب لشغلي وقدر يمنعني من الذهاب للعيادة وأبقاني في المستشفى حتى الآن ولفترة قادمة، لكن بإذن الله وقوته ورحمته أتمني ألا يحرمني المرض من التواصل معكم واستقبال عدد من أسئلتكم الطبية والإجابة عنها وكتابة العلاج في حدود قدرتي الصحية، أشكر حضراتكم من كل قلبي على دعائكم وصلواتكم من أجلي وربنا يحفظكم ويبارك في صحتكم جميعًا”.

اقرأ أيضًا:

ماذا تفعل الفراخ المشوية في مستويات الكوليسترول؟.. لن تصدق

علامة على العين تدل على ارتفاع مستويات الكوليسترول بالدم

الويسكي الحلال.. مفاجأة في تأثير مياه السلطة على الجسم

امرأة تصفع رجل على وجهه لسبب غريب.. كان طالب الحلال

عجلة الحظ هتدور.. فرص ذهبية تنتظر مواليد 5 أبراج قبل نهاية الشهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *