Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نجمات مهرجان كان السينمائي يتألقن بإطلالات أيقونية بالأبيض والأسود

في مدينة كان الفرنسية وتحت الأضواء ساطعة والنجوم المتلألئة، تجمّع صفوة عالم السينما على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي. هذا المهرجان ليس مجرد احتفاء بالأفلام فحسب، بل هو منصة لإطلاق اتجاهات الموضة الراقية، حيث تتألق الإبداعات الفنية على قوام المشاهير.
وفي هذا العام، أثبت الأبيض والأسود مرة أخرى أنهما اللونان الأكثر قوة وسحراً، محققين حضوراً طاغياً من خلال إطلالات أيقونية خالدة، بين تباين النقيضين، تبرز تفاصيل الأناقة المطلقة التي تعيدنا إلى زمن السينما الكلاسيكية وتدفعنا للتأمل في جمال البساطة والتعقيد في آنٍ واحد. سنأخذكم في جولة ساحرة بين أروقة المهرجان، لنستعرض أبرز الإطلالات التي جمعت بين الرقي والفن في ثنائية الأبيض والأسود.

سيلينا غوميز تختار الفستان بطابع فنتدج

ارتدت المغنية والممثلة سيلينا غوميز Selena Gomez ثوباً مخملياً أسود بأكمام باردو بيضاء Bardot Sleeves من توقيع دار سان لوران Saint Laurent، وذلك عند وصولها إلى العرض الأول لفيلمها إميليا بيريز Emilia Pérez.
تميز الفستان بتصميم يحدد الخصر وعمودي من أسفل، مع خط رقبة أبيض بقماش حريري مثبت على الفستان، بقصّة أوف شولدر تضيف لمسة أنثوية للتصميم، وأكملت سحر إطلالتها من خلال عقد ألماس معقد من مجموعة Diamond Swan Bulgari من دار بلغاري Bulgari، وأقراط متدلية ومرصعة بالكامل بالألماس من نفس الدار العريقة.

 

 

 

أيشواريا راي بفستان Falguni Shane Peacock

 

 

 

مثل عادتها، أثارت أيشواريا راي Aishwarya Rai الجدل في مهرجان كان السينمائي 2024، بإطلالة لافتة بفستان من تصميم فالجوني شين بيكوك Falguni Shane Peacock، والذي تميز بتصميم كورسيه، وأكمام بيضاء منتفخة، مع تفاصيل ذهبية على هيئة زهور معدنية كبيرة ثلاثية الأبعاد تبدأ من أعلى، وتنتهي بنهاية الفستان، أي على الذيل الطويل المنسدل على السجادة الحمراء.
وفقاً لمصممي الفستان فالجوني بيكوك وشين بيكوك Falguni Peacock and Shane Peacock، فإن إدراج اللون الأسود بمثابة تكريم لأسلوب أيشواريا الكلاسيكي وظهر حبها للزخارف الزهرية من خلال الزهور المصنوعة يدوياً التي تزين الفستان، ومع ذلك، اختلفت الآراء حول هذا الفستان، فهناك من يجده ساحراً وأنيقاً، وآخرون يعتبرون إطلالتها غير موفقة.
تتمنين إطلالة ساحرة في عرسك؟ استوحي فستان زفافك من نجمات مهرجان كان السينمائي 2024

تايلور هيل تتألق بفستان من بالمان

تألقت تايلور هيل Taylor Hill على السجادة الحمراء بفستان أبيض بدون حمالات من بالمان Balmain، وبخط علوي أسود برّاق بقصة أوف شولدر وكاشفة للصدر، مع شق أمامي طويل، وقد أضافت لمسة ساحرة لإطلالتها بقلادة ضخمة من دار ميسيكا Messika.
بدت كلاتش تايلور هيل مثل الجوهرة المرصعة بالكريستال، وهي بتصميم بيضاوي باللون الأسود من دار بادجلي ميشكا Badgley Mischka، وأكملت إطلالتها بصندل بكعب عالٍ باللون الأسود مع سوار الكاحل من توقيع جيمي شو Jimmy Choo.

سابرينا إلبا بفستان أنيق من فندي

ارتدت سابرينا إلبا Sabrina Elba فستاناً أنيقاً يجمع بين الأبيض والأسود من علامة فندي Fendi مجموعة الهوت كوتور لربيع وصيف 2024، وتميزت إطلالتها بالفخامة والرقي، حيث إن الفستان بصيحة الكم الواحد، وهو كم متناهي الطول ينتهي بوشاح طويل يصل للأرض.
تناغم الأبيض مع الأسود بشكل متدرج لتعيد صيحة الـOmbre مجدداً على السجادة الحمراء، فيظهر اللون الأبيض من أعلى، ويبدأ الأسود في الظهور بشكل تدريجي على الساق، لينتهي الفستان من أسفل باللون الأسود، وزادت فخامته باللمسات البرّاقة التي تزينه في مختلف أنحائه.
وقد أكملت سابرينا إطلالتها بمجوهرات ناعمة من تيفاني آند كو Tiffany & Co، إذ اكتفت بأقراط Stud ماسية بسيطة، وسوار رقيق من الذهب الأبيض مرصع بالألماس.
سيعجبك أيضاً: فخامة مجوهرات النجمات تنبض بالحياة بعقود التشوكر في مهرجان كان 2024

درة زروق بفستان أبيض وأسود من علي كروي

خطفت النجمة التونسية درة زروق الأنظار بإطلالة أخاذة وفستان كلاسيكي من علي كروي Ali Karoui يجمع بين الأبيض والأسود بقصّة أوف شولدر مع أكمام منفوخة باللون الأبيض، ينسدل منها الكاب الحريري الطويل لتصل إلى الأرض وتمتد على السجادة الحمراء، لتأسر القلوب بجاذبيتها، أما الفستان الأسود، فيحدد الخصر ويبرز انحناءات الجسم ويمنحها أنوثة ورقة.
نسقت درة مجوهرات فاخرة من دار ميسيكا Messika لتمنحها رقيّاً وفخامة، وكان العقد هو الأكثر لفتاً للأنظار في مجوهراتها، والمرصع باللؤلؤ والألماس مع أقراط Stud بنفس تصميم العقد، فضلاً عن السوار والخاتم الماسي لنفس الدار.
للمزيد من الإطلالات الساحرة طالعي فيديو.. مهرجان كان السينمائي 2024.. نجمات يتألقن بفساتين فنتدج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *