Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ليلى أحمد زاهر: شخصية نسمة الكاريزما متمكنة مني حتى الآن

ما زالت شخصية نسمة الكاريزما التي قدمتها الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر في مسلسلها الأخير أعلى نسبة مشاهدة متمكنة منها بشكلٍ واضح. وقد تحدثت ليلى زاهر خلال لقائها مع برنامج ليالي Ten، الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي، عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي، وروت تفاصيل تحضيراتها للعمل، وكذلك رأي والدها الفنان أحمد زاهر.

تحضيرات مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

أكدت ليلى أنها حتى الآن لم تستطع الخروج من شخصية نسمة الكاريزما التي قدمتها ضمن أحداث العمل، خاصةً وأن الجمهور ارتبط بها بشكلٍ كبير، لدرجة أن عدداً من محبيها عندما تلتقي بهم في الشارع ينادونها باسمها في العمل.
ليلى قالت إنها كانت خائفة من المشاركة في هذا العمل عندما تم عرضه عليها، لكن والدها أحمد زاهر كان له رأي مختلف، وحمّسها لقبول هذا الدور، وأكد أن هذا العمل تحدٍ كبير لأن الشخصية مليئة بالتفاصيل.

التركيز في التفاصيل سر نجاح الشخصية

ليلى أكدت أنها قامت بمذاكرة كل البنات اللاتي يقدمن فيديوهات على منصة التيك توك وطريقة كلامهن، وركزت في تفاصيل معينة جعلتها في النهاية تقدم الدور بهذه الطريقة.
مخرجة العمل ياسمين كامل كان لها دور كبير في تقمص ليلى للدور، وأكدت أنهما قامتا بزيارة فتاة في منطقة الحطَّابة اسمها مي، وعاشا معها تفاصيل يومها بالكامل لتخرج شخصية نسمة الكاريزما بهذا الشكل.

صناع مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” تم عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، انتصار، إسلام إبراهيم، محمد محمود، فرح يوسف، أحمد فهيم، إلهام صفي الدين، جلا هشام، يوسف حسن، شيما الشريف، وظهور خاص للفنانة هند عبد الحليم، والفنان محمد شاهين، وقصة وإخراج ياسمين أحمد كامل، وسيناريو وحوار سمر طاهر.

قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وتدور أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حول شيماء “سلمى أبو ضيف” فتاة بسيطة تعيش مع أسرتها في منطقة شعبية بسيطة، تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد نشر أختها نسمة “ليلى أحمد زاهر” مقطعاً على صفحات التواصل الاجتماعي؛ حيث تكتشف التأثير الخطير لهذا العالم على حياة الأسرة، وكيف تؤثر كلمات بسيطة أو مقاطع مصوّرة، على الكثير من الأشخاص الذين تتغير وجهات نظرهم بين لحظة وأخرى.
قد ترغبين في معرفة مفاجأة لجمهور مسلسل أعلى نسبة مشاهدة التفاصيل الكاملة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *