Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الصحة والجمال

سيدة تعاني من أعراض غريبة.. علامات تكشف الإصابة بأمراض القلب


02:00 م


الأحد 11 يونيو 2023

كتبت آلاء نبيل:

قررت سيدة من مانشيستر تدعى تينا ميرفي، قضاء عطلتها الصيفية وسافرت إلى المغرب، برفقة صديقها جون، ولكنها أصيبت بأعراض غريبة، لم تتوقعها، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة dailymail البريطانية.

بدأت الأعراض معها عند تناولها وجبة الإفطار في مراكش، وشعرت بألم في ذراعها شديد، وصاحيه حرقان في المعدة، وأعتقدت أنه مجرد عسر هضم، و تناولت شاي جافيسكون ونعناع.

وبشكل مفاجئ شعرت صاحبة الـ 58 عامًا، بألم في منطقة الصدر، وشعر صديقها بالقلق حول الأعراض المختلفة التي تشعر بها، وتواصل مع العاملين في الفندق الذين أرسلوا طبيبًا بشكل سريع إلى غرفتها، وعند فحصها أمر بنقلها إلى المستشفى بشكل عاجل.

وفور وصولها إلى المستشفى تم سحب عينات من الدم و عمل فحص تخطيط القلب الكهربائي، ليكشف عن نشاط القلب و صحته، وتبين من الفحوصات أن أحد الشرايين الرئيسية المسؤولة عن تغذية القلب مسدوده، وتم إجراء 3 دعامات لفتح الشريان بشكل ناجح.

وخضعت تينا إلى المراقبة داخل المستشفى لمدة وصلت إلى 7 أيام للإطمئنان على صحتها وللتأكد من أنها تعافت، مع العلم تبين من وجود تاريخ وراثي من أمراض القلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *