Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

تشكيلة الهلال ضد الاتحاد اليوم في ربع نهائي البطولة العربية 2023

تشكيلة الهلال ضد الاتحاد اليوم في البطولة العربية 2023 ، حيث تستعد جماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية وكذلك الوطن العربي لمتابعة كلاسيكو كأس الملك سلمان للأندية الأبطال على استاد مدينة الملك فهد الرياضية ( الحوية) ، وسط ترقب كبير من قبل المحافل الرياضية لهذه المواجهة القوية .

كثيرون في العالم العربي والسعودية على وجه الخصوص يبحثون عن تشكيلة الهلال ضد الاتحاد اليوم في البطولة العربية 2023 ، حيث يلعب الفريقين في ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال بعدما استطاعا التأهل لهذا الدور من دور المجموعات الذي شهد تنافسا قويا في المباريات التي أقيمت خلال الأسبوع الماضي.

تشكيلة الهلال ضد الاتحاد اليوم

تشكيلة الهلال ضد الاتحاد اليوم في البطولة العربية 2023 ، حيث تعتبر هذه المواجهة نهائي مبكر خاصة في ظل تواجد لاعبين كبار تم استقطابهم في الفترات الأخيرة لكلا الفريقين ما يعني أن كل مدرب سيدخل بتشكيلة مغايرة ومختلفة لهذه المباراة.

وأجرى فريقا الاتحاد والهلال المران الأخير اليوم استعدادا لمواجهة ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال حيث استقر كلا المدربين على التشكيلة التي سيخوض بها هذه المواجهة القوية في وقت استعاد نجمي خط وسطه الفرنسي نجولو كانتي، والمصري طارق حامد بعد تعافيهما من الإصابة، لينضمّا لكوكبة من النجوم في مقدّمتهم الفرنسي كريم بنزيما.


F2tkFeKXMAADdJM.jpeg

 

وبحسب بعض المصادر الرياضية السعودية فإن تشكيلة الهلال ضد الاتحاد اليوم لن تتغير كثيرا عن التشكيلة التي لعبت مباراة الوداد الرياضي المغربي والتي تكونت من ( المعيوف ، سعود ، كوليبالي ، علي ، الشهراني ، كنو ، نيفيز ، ميشايل ، سالم ، سافيتش ، الحمدان) ، مرجحة أن يقوم المدرب قبيل انطلاق المباراة بتغييرات طفيفة على التشكيلة.

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال اليوم

وأوضحت مصادر رياضية سعودية أن تشكيلة الاتحاد ضد الهلال اليوم في البطولة العربية 2023 لن تشهد تغييرا كبيرا في ظل حالة الانسجام الكبيرة بين اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الأخيرة ، حيث يتوقع ان تكون التشكيلة وفق التالي( مارسيلو غروهي ـ مهند الشنقيطي ، أحمد شراحيلي ، أحمد بامسعود ، زكريا هوساوي ، سلطان الفرحان ، عوض الناشري ، صالح العمري ، مروان الصحفي ، هارون كمارا ) ، فيما يتوقع أن يضع اللاعب الفرنسي كريم بنزيما في بداية المباراة واجلاس اللاعب مروان الصحفي على دكة الاحتياط.

وبلغ الاتحاد هذا الدور بالعلامة الكاملة، بعدما حقق 3 انتصارات متتالية، تصدر من خلالها المجموعة الأولى، وكانت على حساب الترجي الرياضي التونسي (2-1)، والصفاقسي التونسي (1-0)، والشرطة العراقي (2-1).

بينما تأهل الهلال بصعوبة بالغة بعدما حلّ وصيفًا في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط؛ حيث تعادل مع الأهلي طرابلس الليبي سلبًا، ثم خسر أمام السد القطري (2-3)، قبل أن يفوز على الوداد المغربي (2-1).

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال ضد الاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة لحساب ربع نهائي البطولة العربية 2023 فيما ستقوم قناة ssc 1 بنقل المباراة بث مباشر لكافة الجماهير العربية على وجه العموم والسعودية على وجه الخصوص والتي تستعد لمشاهدة كلاسيكو السعودية في مدينة الطائف.

وخلال المقال السابق نكون متابعي قد نشرنا لكم تشكيلة الهلال ضد الاتحاد اليوم في البطولة العربية 2023 وذلك لحساب ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *