Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تامر حسني يجمع رانيا منصور وابنتها توانا في فيلمه “رى ستارت” وهكذا تظهران

قرر الفنان تامر حسني الجمع بين الفنانة رانيا منصور وابنتها توانا الجوهري في فيلمه الجديد “ري ستارت“، الذي بدأ تصويره الأسبوع المنصرم، بعد أشهر من التحضيرات والتعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة، ليكون الفيلم أول تعاون بين رانيا وابنتها التي اقتحمت التمثيل لأول مرة في رمضان الماضي، والمفارقة أنهما في الفيلم يظهران بدور الأم وابنتها.

رانيا منصور مع تامر في السينما بعد كليب “موضوع رجوعنا”

ويأتي تعاون رانيا منصور مع تامر حسني فى السينما خلال فيلم “ري ستارت”؛ بعدما شاركت معه بالتمثيل في كليب “موضوع رجوعنا” الذي طرحه تامر في شهر فبراير الماضي، وحقق نجاحاً وانتشاراً واسعاً على السوشيال ميديا، وفي نفس الوقت قدم تامر حسني، توانا ابنة رانيا منصور على مسرح حفله الأخير الذي أحياه الشهر الماضي، وغنى معها “يا نور عيني” وأعلن عن مشاركتها في فيلمه الجديد.

يمكنكم قراءة: مقلب تامر حسني في باسم سمرة من كواليس تصوير “ري ستارت”
وبدأ تامر حسني تصوير فيلم “ري ستارت” يوم الثلاثاء الماضي، بعد اكتمال فريق العمل الذي يضم كلاً من هنا الزاهد، في ثاني تعاون يجمعهما بعد فيلم “بحبك”، باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، إضافة إلى رانيا منصور، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، والعمل مقرر عرضه في موسم صيف 2024.

توانا الجوهري ابنة رانيا منصور تقتحم مجال التمثيل

وكانت توانا الجوهري ابنة رانيا منصور قد اقتحمت مجال التمثيل خلال موسم دراما رمضان الماضي بمشاركتها في مسلسل “كامل العدد +1” بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، حيث اختارها المخرج خالد الحلفاوي، بعدما أُعجب بها في الاختبارات التي أجراها لأكثر من فتاة شابة من أجل الدور، رغم أنها لم تكن تخطط، سواء هي أو والدتها، لدخول التمثيل حسب تصريحات رانيا منصور لـ”سيدتي”.

وفي سياقٍ آخر، انتهت رانيا منصور من تصوير مسلسلين جديدين منتظر عرضهما خلال الفترة المقبلة؛ الأول هو “الوصفة السحرية” من 45 حلقة، وبطولة شيري عادل، إسلام جمال، عمر الشناوي، هيدي كرم، كارولين عزمي، وعدد آخر من الفنانين، وتجسد رانيا في أحداثه كاتبة تُدعى “هالة”، مؤلفة كتاب “الوصفة السحرية لزواج ناجح” الذي تدور حوله قصة المسلسل.

رانيا منصور في انتظار عرض مسلسلين

أما المسلسل الثاني فهو “باسوورد”، من 10 حلقات، وتجسد خلال أحداثه شخصية فتاة متزوجة ومتعلقة بزوجها بشكلٍ كبير، وفجأة يظهر سرّ يقلب الأحداث تماماً، ويثير الشكوك حول جميع الشخصيات النسائية في العمل الذي يعتمد على البطولة الشبابية، ويضم في قائمة أبطاله كلاً من: آية سماحة، محمد السباعي، رانيا منصور، حازم إيهاب، مطرب الراب شاهين، جالا هشام.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *