Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الصحة والجمال

لحظات رعب يعيشها ركاب طائرة بعد عاصفة شديدة قرب جزيرة إسبانية


04:30 م


الثلاثاء 29 أغسطس 2023

كتب – سيد متولي

كشف مقطع فيديو مرعب أن رحلة جوية متجهة إلى مايوركا بإسبانيا، شهدت اضطرابات شديدة أثناء اقترابها من الجزيرة الإسبانية التي كانت تتعرض لعاصفة شديدة.

وكانت الطائرة تحلق من أليكانتي في جنوب إسبانيا إلى جزيرة البليار في البحر الأبيض المتوسط.

ونشرت إستيلا أورتس، وهي راقصة استعراضية معروفة بعروضها في عرض القراصنة الشهير في ماجالوف، مقطع فيديو للرحلة على إنستجرام .

وأظهرت اللقطات الطائرة تهتز بعنف بينما يتشبث الركاب الخائفون بمقاعدهم، وكتبت أورتس أنها تخشى أن “هذا الأمر قد يتسبب في وفاتهم” عندما اهتزت الطائرة، مما تسبب في صراخ الناس والبكاء والقيء.

وتعرضت مناطق شمال شرق إسبانيا، وكذلك مايوركا، لرياح بلغت سرعتها 75 ميلاً في الساعة وأمطار غزيرة خلال عطلة نهاية الأسبوع، مما أجبر بعض العائلات على الفرار للنجاة بحياتهم وتقطعت السبل بآخرين في الجزيرة مع إلغاء الرحلات الجوية.

وأصيب عدد قليل من الأشخاص خلال “حادث متعلق بالطقس” يتعلق بسفينة P&O Cruises Britannia الراسية في الجزيرة الإسبانية، بينما كان لا بد من إنقاذ الأشخاص في البر الرئيسي من سياراتهم وسط مياه الفيضانات.

وقالت سلطات الميناء في العاصمة بالما إن السفينة اصطدمت بناقلة بنزين بسبب الرياح

وأظهرت مقاطع فيديو، نشرتها أورتس، أن مشاهد مرعبة مماثلة كانت تتكشف في الهواء.

وفي منشور مطول على وسائل التواصل الاجتماعي، كتبت الفتاة أنها “ولدت من جديد” بعد التجربة على متن الطائرة، بينما شكرت أيضًا الطيار على حسن التصرف.

“الآن أنا أكثر هدوءا… اليوم ولدت من جديد.” أتمنى أن يقرأ قائد الطائرة هذا: شكرًا لك، شكرًا لك على ما فعلته اليوم، لم يكن عليك الاعتذار لنا، لقد بدت الدقائق كأنها رحلة وفاء إلى الأبد ولكن في النهاية كانت مجرد لحظات ذعر”.

وأوضحت الإسبانية أنها كانت عائدة إلى مايوركا من أليكانتي بعد أن زارت عائلتها هناك عندما وقع الاضطراب، وقالت إن الرحلة تأخرت بسبب الطقس، لكنها غادرت في النهاية.

وكتبت أنها عندما أقلعوا، عانت هي وزملاؤها الركاب من بعض الاضطرابات، وأن الإقلاع بدا “غريبًا” ولكنه طبيعي.

وكتبت أورتس: “لقد كتبت بالفعل إلى عائلتي (التي كانت خائفة بعض الشيء)، لأنهم شاهدوا العاصفة في الأخبار”. وسرعان ما ساءت الأمور.

اقرأ أيضَا:

“تظهر في عينيك”.. علامات تشير إلى إصابتك بـ السكتة الدماغية

حسام موافي يحذر مرضى السكري من هذا الأمر الخطير

رجل يكتشف إصابته بسرطان البروستاتا بطريقة غير متوقعة.. وهذه العلامات احذرها

علامة تظهر عند الوقوف على أطراف أصابعك تكشف الإصابة بجلطة دموية خطيرة

قبل أشهر من الإصابة بالنوبة القلبية.. الجسم ينذرك بهذه الأعراض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *