Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الصحة والجمال

لطلاب الثانوية العامة.. ملابس يجب ارتداؤها خلال فترة الامتحانات


04:00 م


الأربعاء 14 يونيو 2023

كتبت نرمين ضيف الله

تزمنًا مع امتحانات الثانوية العامة، يلجأ بعض الطلاب لارتداء الملابس دون ترتيب، لذا عليهم ارتداء المريح منها، لكي يشعروا بالراحة أثناء الجلوس بالامتحان.

نستعرض بعض الملابس المريحة لطلاب الثانوية العامة، والتي تجعلهم في حالة اطمئنان، طوال فترة الامتحانات “insider”.

الملابس القطنية:

تعد الملابس القطنية من أكثر الملابس المريحة للحركة، والجلوس لساعات طويلة وخصوصًا في فصل الصيف، كما أنها مناسبة للجنسين الولاد والبنات، ولطيفة على الجلد، وتمنع الشعور بالتعرق والحكة، لذا يجب على طلاب الثانوية العامة ارتداء ملابس ذات ملمس قطني.

البيضاء:

تعد الملابس البيضاء من أكثر الملابس الملائمة في الطقس السيء، كما أنها تمد الإنسان بالطاقة الإيجابية، والشعور بالراحة، لذا على طلاب الثانوية العامة ارتداء اللون الأبيض أثناء الذهاب للأمتحانات للشعور براحة نفسية كبيرة.

الحرير:

بالنسبة للفتيات تعد الملابس الحرير من أكثر الأنواع المريحة لديهم، حيث أنها تشعرهم بملمس ناعم على الجلد، كما تسمح بدخول الهواء، وتقلل الشعور بالحر الشديد خلال تلك الأجواء، وتدفعهم للتركيز.

ذات اللون الأخضر

تعد الملابس ذات اللون الأخضر من أكثر الملابس المريحة للأعصاب، فهي تعكس طاقة إيجابية كبيرة على النفس، وتشعرك بهدوء كبير وتجعلك من شخص متوتر لشخص هاديء، لذا من الأفضل لطلاب الثانوية العامة، ارتداء تي شيرت من القطن باللون الأخضر مع بنطلون مناسب، ولكن بعيد عن الجينز.

اقرأ أيضا:

حسام موافي يكشف عن علاج السمنه في 3 خطوات: “لا رابع لهم”

ماذا يحدث لجسمك عند شرب الماء من “القلة”؟

كم ثمرة مانجو يجب تناولها في اليوم؟ وهذا ما يحدث عند الإفراط؟

رقم لن تتوقعه.. شابان يجمعان مبلغا خياليا خلال يوم عمل واحد فقط (فيديو)

زواج وحب في الطريق إليهم.. 4 أبراج أكثر حظا عاطفيا في آخر يونيو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *