Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. لحظة استقبال الملك عبد الله لوالدته في قصر زهران للمشاركة في حفل زفاف الأمير الحسين

انتهت منذ قليل مراسم عقد قران ولي عهد الأردن الأمير الحسين على الأميرة رجوة الحسين في قصر زهران بحضور عائلتهما ، وأيضاً الوفود العربية والعالمية الذين تم دعوتهم للحفل.
وأظهرت اللقطات، لحظة وصول والدة الملك عبد الله الثاني إلى قصر زهران للمشاركة بحفل زفاف ولي العهد، حيث كان في استقبالها الملك عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانيا العبد الله.

بعد عقد القران

وبعد انتهاء المراسم خرج الموكب الأحمر والعروسان باتجاه قصر الحسينية، حيث كان هناك احتفال رسمي، ومرّا في عدد من المحطات التي تواجد بها الأردنيون الراغبون في إلقاء التحية على العروسين.
وعليه أعلنت مديرية الأمن العام الأردنية عن 7 مواقع احتفالات خلال مسيرة الموكب الملكي الأحمر، من ضمنها 3 مواقع احتفالات (مقابل السفارة الكويتية، بجانب السفارة الكندية، وعلى الدوار الخامس نفسه)، الدوار السادس موقع احتفال (بين تقاطعي الخامس والسادس)، الدوار الثامن موقع احتفال (بين تقاطعي السابع والثامن)، شارع الملك عبدالله الثاني موقع احتفال على يسار الطريق، دوار الشعب (موقع احتفال فني).
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام سيدتي”
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي”
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن”​

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *