Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

أثقل طفل في العالم يصبح رمزاً للأمل.. كيف حدث ذلك؟


10:30 ص


السبت 15 يوليه 2023

كتبت أميرة حلمي

آريا بيرمانا، مراهق إندونيسي، يزن 191 كيلوجراماً، فهو ضخماً لدرجة أنه كان يضطر إلى الاستحمام خارج المنزل في حوض استحمام مصمم له خصيصاً، ورغم حصوله على لقب “أسمن طفل في العالم”، فقد أثبت أن العمل الشاق وتحديد الأهداف والسعي إليها دائماً ما يجني ثماره.

يُلقّب بـ “أسمن طفل في العالم”

يبلغ آريا بيرمانا من العمر 15عاماً، ويأكل 5 وجبات يومياً، تحتوي على الأرز والأسماك واللحوم والخضروات وفطيرة الصويا الشعبية في بلده، وهي كمية طعام تكفي فردين كبيرين في المتوسط.
اضطر الطفل الصغير إلى الانقطاع عن مدرسته لشعوره بالتعب الشديد من الحركة والمشي، ولم يعد والداه يعثران على أي ملابس تناسب حجمه، لذا ظل آريا لوقت طويل لا يرتدي أي شيء سوى سارونج أي قطعة قماش ملفوف حول خصره.

في نهاية المطاف، تغير آريا بيرمانا إلى شاب أنحف بكثير من الصبي الذي وصل وزنه إلى 191 كيلوجراماً، فقد الطالب الإندونيسي قدراً هائلاً من وزنه ليصل إلى 83 كيلوجراماً فقط، وأصبح يحفز الآخرين لتبني أسلوب معيشة صحي في حياتهم، وقد ساعده آدي راي، مدربه الشخصي، في ممارسة الأنشطة البدنية والاعتماد على نظام غذائي متوازن.

أصبح آريا رمزاً للأمل، وقال مدربه إنه يقابل بعض الأشخاص الآن يقولون: “لقد تمكن آريا من إنقاص وزنه، فلمَ لا أستطيع أنا أيضاً؟!”، يجمع آريا بين جدول التدريبات الرياضية الصارم والنظام الغذائي المتوازن والرعاية الطبية. ويقول آدي سمانتري، والد آري، إن ابنه تمكن من إنقاص وزنه بفضل العناية الطبية وصرامة التدريبات الرياضية واتباع النظام الغذائي، وفقاً لموقع برايت سايد.

كان أريا سابقاً لا يقدر على الوقوف لأكثر من دقائق قليلة والآن، يمكنه لعب كرة القدم وعدد من الرياضات الأخرى مع أقرانه ويذهب إلى المدرسة.

مذيع شهير ينهي نشرة الأخبار بطريقة غريبة.. لن تتوقع ماذا فعل (فيديو)

4 علامات تشير لضعف المناعة توجه للطبيب في هذه الحالات

هبة قطب تكشف 4 طرق لتحسن العلاقة الزوجية بعد سن الخمسين (فيديو)

للرجال.. نبات غير معروف يعزز قدرتك الجنسية

أصابع قدميك تخبرك بإصابتك بارتفاع الكوليسترول في الدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *