Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“عرض رسمي”.. مصدر يكشف موقف محمد شريف من الرحيل عن الأهلي

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “عرض رسمي”.. مصدر يكشف موقف محمد شريف من الرحيل عن الأهلي، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


10:29 م


الجمعة 14 يوليه 2023

وصل عرض رسمي للنادي الأهلي من نادي فاتح كاراجومروك التركي للتعاقد مع مهاجم الفريق محمد شريف، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال مصدر لمصراوي، إن العرض وصل للأهلي منذ 5 أيام، ولم يرد مسؤولوا الأهلي على النادي التركي حتى هذه اللحظة، إنتظاراً لحسم صفقة المهاجم الأجنبي التي يتم وضع الرتوش الأخيرة عليها حالياً.

وأضاف:” العرض لم يذكر أي تفاصيل مالية ولكن حدث إتصال بخصوص رغبتهم في ضم محمد شريف بشكل نهائي مقابل مليون دولار “.

وتابع:” النادي التركي يعلم أن عقد محمد شريف الحالي مع الأهلي يتبقي فيه موسم واحد واللاعب يحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل لذا رصد مليون دولار لإتمام الصفقة”

وقال إن محمد شريف يرغب في خوض التجربة خاصة أنه لا يحصل علي فرصة المشاركة أساسياً في الفترة الأخيرة وتراجع دوره بصورة كبيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الأحد المقبل ضمن منافسات مسابقة الدوري بعد أن حقق فوزاً كبيرا علي حساب الزمالك 41 مساء أمس.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “عرض رسمي”.. مصدر يكشف موقف محمد شريف من الرحيل عن الأهلي نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *