Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

أغرب من الخيال.. القبض على رجل يسرق رفات الموتى في بريطانيا

كتبت شيماء مرسي

في واقعة غريبة، ألقي القبض على رجل بريطاني بتهمة سرقة رفات الموتى من القبور، وأظهرت لقطات مصورة، فتاة تدعى “شيلبيلي فرانسيس” وهي تواجه رجلاً في مقبرة شيريجرين في شيفيلد بإنجلترا.

وبدأت القصة عندما كانت البالغة من العمر 19 عامًا تسير مع كلبها بجانب المقبرة، ولكن لاحظت رجل يبحث في المقابر الساعة 8 أو 9 مساءً.

وأوضحت شيلبيلي إنها كانت تتجول مع كلبها بجانب المقبرة في المنطقة الواقعة بينها وبين ملعب الجولف ولكنها سمعت صوت وحركات غريبة وعندما نظرت وجدت المتهم ينحني فوق القبور، وكان معه حقيبة كبيرة يملأها بـ رفات الموتى.

وأضافت: “أخرجت هاتفي من جيبي وبدأت تصوير فيديو له ولكنه شاهدني وبدأ في الركض سريعًا”، وفق ما ذكرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية.

تابعت: “في تلك المرحلة وضعت هاتفي بعيدًا وركضت ورائه ورأيته مرة أخرى، وبدأت في التصوير ولكن هذه المرة اختفت حقيبته وكان يحاول وضع الأشياء في سرواله وفي جيوبه”.

استكملت: “بعد ذلك حاول أن يدعي أن ابنته ماتت في اليوم السابق مع الأخذ في الاعتبار أنني أعرف ابنته وأعلم أنها لم تمت، ما جعلني أكثر غضبًا منه”.

وأوضحت شيلبيلي أنها جعلت الرجل يعيد الأشياء إلى القبور مرة أخرى ثم أبلغت الشرطة البريطانية”.

اقرأ أيضاً

أطعمة تساعد في منع مخاطر الإصابة بسرطان الثدي

لتقليل خطر الإصابة بارتفاع الكوليسترول.. ماذا تفعل؟

كيف يؤثر مرض السكري على الصحة العقلية؟.. وهذه الفئات الأكثر عرضة لذلك

في مشهد مروع.. القبض على صيني بالمطار لسبب صادم ما القصة؟

مقتل رجل وإصابة آخرين في جنازة بالهند لسبب لن تتوقعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *