Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

“أوفرسايز”.. إطلالات العمل النسائية في خريف 2023


09:09 ص


الأربعاء 06 سبتمبر 2023

د ب أ–

يشهد موسم خريف 2023، رواجا كبيرا للبذلة ذات المقاس الأكبر حجما “أوفرسايز”، والتي تمنح المرأة إطلالة عمل أنيقة ومريحة في الوقت نفسه.

وتمثل الفخامة والراحة عنوان إطلالات العمل النسائية في خريف 2023، وهو ما يظهر جليا في تشكيلات الماركات العالمية لهذا الموسم مثل Saint Laurent و Valentino و Dolce & Gabbana و Alexander McQueen.

ولإضفاء لمسة جريئة على المظهر الجاد يمكن ارتداء صديري كبديل عن التوب، بحسب خبير الموضة الألماني أندرياس روزه.

أكتاف عريضة

وأضاف روزه أن هذا الموسم يشهد عودة قوية للأكتاف العريضة، التي تزين كلا من البليزر والمعطف. وتستحضر الأكتاف العريضة روح الثمانينيات، التي تنطق بالفخامة والأبهة.

وفي مجالات العمل الأكثر تحررا، يمكن الحصول على إطلالة أنيقة تساير روح العصر من خلال تنسيق بليزر قصير مع بنطال جينز ذي وسط عال.

ملابس جلدية

وتندرج الملابس المصنوعة من الجلد ضمن مفردات إطلالات العمل الرائجة بقوة هذا الموسم، لا سيما التنورة الجلدية ذات القصة على شكل حرف A، والتي يمكن تنسيقها مع بلوفر ذي ياقة عالية.

كما يعد البنطال الجلدي بقصة التنورة، لا سيما بطول 7/8، من القطع العملية للغاية في إطلالات العمل هذا الموسم؛ حيث إنه يوفر إحساسا بالراحة إلى جانب مظهره المتفرد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *