Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار التقنية

الأجهزة القابلة للارتداء التي تتناسب بشكل جيد مع هاتف HONOR الخاص بك

 

لا تقوم علامة HONOR التجارية بتصنيع هواتف عالية الجودة فحسب، بل تنتج أيضًا أجهزة رائعة يمكن ارتداؤها. سوف يساعدونك على تحقيق أقصى استفادة من جهاز HONOR الخاص بك حيث يتفاعلون مع بعضهم البعض ويتعاونون بحيث يرفع كل واحد منهم مستوى وظيفة الآخر. فيما يلي الملحقات التي يمكنك شراؤها لهاتف HONOR الخاص بك.

ما هي أجهزة HONOR القابلة للارتداء التي يمكنك الحصول عليها؟

ساعة هونر GS3

الساعة الأنيقة التي يمكنك شراؤها لنفسك هي HONOR Watch GS 3. نظرًا لأنها من صنع شركة HONOR، فأنت تعلم أنها مصنوعة من مواد عالية الجودة. يحتوي على شاشة منحنية ثلاثية الأبعاد مع هيكل نحيف يبلغ 10.5 ملم. كما أنها خفيفة الوزن للغاية. ويبلغ وزنه حوالي 44 جرامًا فقط. يمكنك الاختيار من بين تصميم Ocean Blue أو Classic Gold أو Midnight Black.

 

من حيث الوظائف، يمكن لـ HONOR Watch GS 3 تشغيل الموسيقى الخاصة بك، وضبط المنبهات، وتشغيل المصباح، والعثور على الطقس الحالي، وتوجيه مسارك من خلال ميزة البوصلة. كما أنها تحتوي على نظام GNSS ثنائي التردد لتمنحك تحديد المواقع بدقة.

 

يمكن أيضًا مراقبة كل يوم من خلال اكتشاف الأكسجين في الدم. يمكنك الحفاظ على سلامتك وإخطارك في كل مرة تحدث فيها زيادة غير طبيعية في مستوى الأكسجين لديك. تتم مراقبة معدل ضربات القلب من خلال مستشعر معدل ضربات القلب PPG ذو 8 قنوات مع تتبع متكرر وخوارزمية تدعم الذكاء الاصطناعي.

 

ساعة هونر ماجيك واتش 2

تشتهر HONOR MagicWatch 2 بعمر البطارية وأوضاع اللياقة البدنية المتنوعة القائمة على الأهداف.

إذا كنت تريد جهازًا متينًا من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L على معصمك، فعليك الحصول على Magic Watch 2. فهي مصنوعة من مواد تستخدم في صناعة الطيران. تعمل المادة على موازنة وزن وموثوقية الفولاذ المقاوم للصدأ.

الشاشة نفسها AMOLED. وهذا يعني أن الشاشة تنتج تباينات مذهلة في الألوان. كما أنه يوفر سطوعًا يسهل عليك رؤية الشاشة أثناء المشي أو الجري أو مجرد ممارسة أعمالك الروتينية.

توفر الساعة أيضًا إمكانية التخصيص بناءً على شخصيتك. يمكنك وضع صورك على وجه الساعة. يمكنك أيضًا استخدام أوضاع اللياقة البدنية التي تركز على احتياجاتك.

تشمل الميزات الأخرى للجهاز مراقبة الأكسجين وتحديد المواقع عبر القمر الصناعي المزدوج ومراقبة معدل ضربات القلب أثناء السباحة وتتبع النوم وتشغيل الموسيقى ومكبر صوت مدمج وميكروفون. هذه هي الميزات التي يمكنك استخدامها في حياتك اليومية.

 

فرقة الشرف 7

إذا كنت تريد ساعة بسيطة وبسيطة، فقد ترغب في إلقاء نظرة على HONOR Band 7. لديك عدة ألوان للاختيار من بينها. لديك اللون الأخضر الزمردي، والوردي المرجاني، والأسود النيزكي، والمزيد. تمامًا مثل HONOR MagicWatch 2، فهي تحتوي على شاشة AMOLED مع زجاج منحني 2.5D.

يمكنك تخصيص الجهاز باستخدام الكثير من خيارات Watch Face المتوفرة في السوق. يمكنك أيضًا الحصول على 96 وضعًا للتمرين لتسجيل تقدمك في التمرين. يمكنك الاختيار من بين خيارات مختلفة للحصول على طرق مختلفة للحصول على جسم صحي.

يحتوي HONOR Band 7 على جهاز تعقب الأكسجين في الدم، وجهاز مراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة، وجهاز تعقب النوم، وجهاز تعقب الدورة، وجهاز مراقبة التوتر. ولن تضطر أيضًا إلى الشحن في كل مرة نظرًا لعمر البطارية الذي يصل إلى 14 يومًا.

خاتمة

أي واحد يجب أن تحصل عليه في القائمة أعلاه؟ ولكل منها ميزاته ومزاياه الخاصة التي يمكنك الاستفادة منها. يعتمد الأمر حقًا على تفضيلاتك وأسلوب حياتك. ستعمل فرقة وساعات HONOR على إضافة الإكسسوارات إلى خزانة ملابسك وتساعدك على أن تكون أنيقًا. يمكنهم أيضًا مساعدتك في تحقيق الصحة التي تريدها. اختر من بين أي من منتجات HONOR واستخدمها كل يوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *