Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار التقنية

فوائد الهواتف القابلة للطي: لماذا يجب عليك شراء واحدة؟

تحدث الهواتف القابلة للطي موجات تدريجية في السوق بسبب الوظائف التي يمكن أن توفرها. تخيل امتلاك جهاز لوحي وهاتف ذكي في وحدة واحدة أو إذا كنت تشعر بالحنين إلى الهواتف القابلة للطي في عام 2000 ، فستستمتع كثيرا بالهواتف الذكية الحديثة. وبالنظر إلى أسعار العلامات التجارية الرئيسية ، ينظر إليها على أنها رمز للمكانة. لذلك قد يتساءل المرء عما إذا كانت عملية أم مجرد بدعة عابرة. إذا كنت مهتما بشراء جهاز قابل للطي ولكنك بحاجة إلى مزيد من الإقناع بشأن عمليته ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في هذه المقالة ، سأشارككم قائمة بمزايا امتلاك هاتف قابل للطي ، ثم أساعدك في تحديد سبب كونه أفضل وقت لشراء هاتف لنفسك.

قابليه

أولا وقبل كل شيء ، الميزة الأكثر وضوحا للهواتف القابلة للطي هي أنها محمولة للغاية. يمكن تحويل الهاتف القابل للطي بشكل أساسي من جهاز لوحي يعمل بالكامل إلى هاتف ذكي. وبالتالي ، يمكنك بشكل أساسي الحصول على أداتين تقنيتين بسعر واحد. كما أنها مثالية ، خاصة للمسوقين الرقميين أو الأفراد الذين يسافرون بشكل متكرر لأنها تزيل ضرورة إحضار جهازين في حوزتك. يمنح الحقيبة مساحة تخزين أكبر ويجعلها أكثر راحة لك قدر الإمكان أثناء تنقلك.

سعة بطارية أكبر

يحتوي الهاتف القابل للطي على بطارية أكبر مقارنة بالهاتف الذكي العادي. في حين أنه سيستهلك نفس القدر من الطاقة مثل الجهاز اللوحي عند استخدامه على هذا النحو ، يمكنك الاعتماد على سعة البطارية عند استخدامه كهاتف ذكي لأسباب واضحة. البطارية أكبر بكثير وتستهلك نفس الطاقة عندما تكون في وضع الهاتف الذكي. لذلك ، يمكنك أن تتوقع أن يستمر الهاتف القابل للطي لفترة أطول من الهاتف الذكي العادي.

شاشة أكبر

سبب واضح آخر يجعلك تشتري جهازا قابلا للطي هو أنه يحتوي على شاشة أكبر من هاتفك الذكي النموذجي. إنها وحدة 2 في 1 ، ولديك بشكل أساسي جهاز لوحي يمكن وضعه داخل جيبك. بغض النظر عما إذا كنت تستخدمه لأغراض العمل أو المدرسة ، ستجد آلية تحويل الهاتف القابل للطي مفيدة للغاية. يمكن استخدام الجهاز اللوحي كبديل للكمبيوتر المحمول ، ويمكنك العمل أو القيام بالمهام المدرسية بسلاسة دون إحضار جهاز كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي مخصص معك.

تقسيم الشاشات

لا يزال بإمكان الهاتف القابل للطي العمل حتى لو تم فتحه جزئيا ، إذا جاز التعبير. يكتشفها النظام ويقسم الشاشة إلى قسمين. للوهلة الأولى ، يشبه نوعا ما الهواتف القابلة للطي القديمة في أواخر القرن العشرين التي تفتح على الجانب وحتى جهاز كمبيوتر محمول مصغر اعتمادا على المكان الذي تنظر إليه فيه. يمكنك استخدام الجزء السفلي من الهاتف القابل للطي كلوحة مفاتيح رقمية. على الرغم من أنه قد يبدو غير مريح ، إلا أنه بطريقة ما يقوم بالعمل بطريقة أو بأخرى. علاوة على ذلك ، يمكن أن تكون الشاشة المنقسمة مفيدة عندما يتعلق الأمر بالتقاط مقاطع الفيديو أو الصور. بمجرد أن يكتشف الهاتف تقسيم الشاشة ، فإنه يستخدم جزءا واحدا من الشاشة كشاشة الكاميرا الرئيسية بينما يسمح لك الجزء الآخر بالتبديل مع عناصر التحكم في الكاميرا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون الهاتف المفتوح جزئيا نوعا ما حاملا يمنحك الفرصة لالتقاط الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك بدون استخدام اليدين.

استنتاج

الهواتف القابلة للطي أكثر إحكاما وقابلية للحمل ، وتحتوي على شاشة أكبر ، وتوفر المزيد من الطاقة ، ولديها كفاءة أفضل في تقسيم الشاشة. وإذا كنت بصدد البحث عن هاتف جديد قابل للطي ، فعليك التحقق من Honor Magic V2. بصرف النظر عن الشاشة المزدوجة الظاهرة ، فهو هاتف رائد تحفة عندما يتعلق الأمر بالميزات والوظائف. ولكن الأهم من ذلك ، أنها صديقة للميزانية نسبيا مقارنة بالعلامات التجارية الأخرى. لن تشعر بخيبة أمل من سعر HONOR Magic V2 في السعودية لأنه يمنحك الفرصة لامتلاك هاتف رائد قابل للطي دون الحاجة إلى كسر البنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *