Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“لم يكن بإمكاني فعل شيء”.. يورجن كلوب يتحدث لآخر مرة مع ليفربول


02:01 م


الجمعة 17 مايو 2024

كتبتهند عواد:

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن آخر لحظاته مع الفريق وأفضل مواقفه، قبل خوض اللقاء الأخير له مع الريدز، يوم الأحد المقبل.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها قناة “سكاي سبورتس” من المؤتمر الصحفي اليوم: “في أسبوعي الأخير، هذا الأسبوع الأكثر إثارة في حياتي، ومررنا بلحظات عظيمة، لا يجب أن نتظاهر بأنه عاديا، وهذه آخر مباراة لي ثم عطلة، وودعت اللاعبين أمس”.

وأضاف عن بطولاته مع الفريق: “الفوز بكأس الرابطة الموسم الحالي، هو النهائي المفضل لي، أعرف كيف يرى الناس هذه البطولة، لكن الفوز بها كان استثنائيا، والجمهور خلق شيئا خاصا، أحببت كل شئ وما رأيته في عيون الأطفال ورفع فان دايك البطولة الأولى له وهو قائد للفريق، كانت ليلة رائعة لن أنساها أبدا”.

وواصل: “كان يجب أن يتوج معي ليفربول ببطولات أكثر؟ أنا بخير وأعرف أنه كان بإمكاننا الفوز ببطولات أكثر، لكنني لا يمكن أن أغير شئ، كما أن عدم الفوز بالدوري بسبب فارق النقاط تجربة ولم يكن بإمكاني فعل شئ في تلك اللحظات”.

واختتم كلوب: “كان بإمكاننا الفوز بالمزيد من دوري أبطال أوروبا، ووجودنا في ثلاثة نهائيات، إنجاز رائع لكن هناك احتمال أيضا لخسارة النهائي، ريال مدريد دائما يجد طريقة للفوز به، لن أكون سعيدا إن اعتقدت أنه كان بإمكاني فعل المزيد آنذاك فلم يكن بإمكاني، هل كان بإمكان شخص آخر القيام بما هو أفضل؟ ربما هو ولكن ليس أنا، وكل شيء سيتم الحكم عليه من قبل الناس في النهاية”.

اقرأ أيضًا:

“جزء من تاريخنا”.. ليفربول يعلن رحيل مدافعه الكاميرونى

قبل أيام من رحيله.. يورجن كلوب يتجول في ملعب أنفيلد (فيديو وصورة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *