Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

“الحياة الفطرية بالسعودية” يكشف حقيقة الفيديو المتداول لغسيل الأسد بمغسلة سياراة


01:06 م


السبت 26 أغسطس 2023

كتب – سيد متولي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو، ظهر فيه رجل يغسل أسدا داخل صندوق خلفي لمركبة، فيما يرش عليه الشاب المياه بواسطة خرطوم، ما أثار جدلا كبيرا.

وفي الفيديو يمكن سماع صوت الشاب يقول: “أتحدى أحد يسوي اللي سويته”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، حيث علق أحدهم قائلا: “الأسد مبسوووط”، بينما أضاف آخر: “حجمه يخوف”، كما اعتبر أحدهم أن هذا التصرف في منتهى الخطورة.

ولم يتم التأكد من تاريخ توثيق الفيديو، والمكان الذي تم تصويره به، لكن في بداية انتشار الفيديو نسب أنه حدث في المملكة العربية السعودية، لكن المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية بالسعودية نفى كون ذلك الفيديو حدث بالمملكة.

وجاء في بيان الحياة الفطرية، إشارة إلى الفيديو المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي الذي يظهر فيه غسل شخص لأسد في إحدى مغاسل السيارات، ويوضح المركز الوطني السعودي لتنمية الحياة الفطرية، أن الفيديو المتداول قديم وتم تصويره خارج المملكة.

وقال المركز في البيان: “يدعو المركز المواطنين والمقيمين إلى عدم نشر وتداول هذه المواد لأنها لا تعكس الصورة الإيجابية لارتفاع الوعي البيئي الذي نلمسه من الجميع، وتعاونهم الإيجابي مع المركز في المحافظة على الحياة الفطرية وتعزيز استدامتها”.

اقرأ أيضا:

“خلال ساعة واحدة”.. مشروبات تزيد من خطر تجلط الدم لديك

4 فوائد وضررين للعسل الأسود.. وهؤلاء يجب عليهم الحذر

لن تتوقع السبب.. شاب أمريكي يخيف النساء (صور)

5 أبراج الأكثر نحسا في شهر سبتمبر.. هل برجك منهم؟

امرأة حامل مصابة بالسرطان تكشف عن علامة غير متوقعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *